الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة نازه العراقي.. تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي علي منصات التواصل

تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة الممثلة العراقية نازه العراقي، تريند الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة الماضية في google العراق بالآلاف من العمليات البحثية.

وتُعتبر نازه العراقي، ممثلة ومشهورة من العراق، أقامت لعدة سنوات في السويد، وسبق وأن كشفت عن حياتها من البداية في لقاء لها بإحدى البرامج المعروفة علي يوتيوب.

حيث أكدت أنها عاشت فترة طفولة صعبة، مشيرة أن بعد وفاة والدها ووالدتها، دخلت ملجأ للإيتام، وهناك تبنتها احدي الأسر وقامت بتربيتها.

وأطلقت في العام الماضي 2020، قناة شخصية علي يوتيوب، تنشر من خلالها فيديوهاتها لجمهورها، وحتى الآن وصلت مشاهداتها لثلاثة مليون مشاهدة.

مقطع فيديو فضيحة نازه العراقي

تحدثت نازه العراقية، عن المقطع الذي نسب لها من قبل أعداء النجاح، حيث أكدت أن من مروجي الفيديو المفبرك والشائعة، كان قصدهم تشويش صورتها أمام محبيها.

وأردفت أنه لا يوجد لها مقطع خادش علي السوشيال ميديا كما هو منتشر علي بعض المواقع وصفحات الأخبار بمختلف وسائل التواصل تويتر و انستقرام و فيسبوك.

من هي ؟

ولدت شيماء محمد أحمد الشهيرة علي السوشيال ميديا باسم “نازه العراقية”، في العراق، وهي من مواليد سنة 1993، وتبلغ من العمر 28 عامًا، حيث تُعتبر حاليًا من ضمن الشخصيات أصحاب الشعبية علي شبكة التواصل.

علاوة علي ذلك أنها باتت مصدر للجدل في العراق، بعدما تصدر التريند لأكثر من مرة وراء الفيديو الخادش المنسوب لها، والذي تبين فيما بعد أنه عاري تماماً من الصحة، ولا يوجد لها شريط فاضح كما هو متداول.

علي سياق متصل، اشتهر مؤخراً علي السوشيال ميديا، العديد من الأشخاص، وكانت النسبة الأكبر لمستخدمي منصة تيك توك و سناب شات، وسرعان ما لقوا شهرة واسعة علي العام.

error: