التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة مولات الحجاب الجزء الثاني 2022 الأصلي Telegram

أعاد مستخدمي فيسبوك في المغرب، تداول مقطع فيديو فضيحة مولات الحجاب الذي كان أثار موجة عارمة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في وقت لاحق. واعتلى وسم فيديو مولات الحجاب الجزء الثاني، قائمة المحتوى الرائج على محرك البحث، عقب تداوله عبر Telegram.

واعتقلت القوات الأمنية في (يناير 2021)، فتاة مولات الحجاب التي ظهرت في مقطع خادش للحياء، تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص، ونشر المقطع على العام. وآنذاك ارتفعت أصوات النشطاء مطالبين بإيقاع أقصى العقوبة على الفتاة والشاب اللذان ظهرا في فيديو فاضح.

لم تكن في كامل وعيها وخدعها بالحب!

وتباينت ردود أفعال مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا في المغرب، عقب تداول مقطع الفيديو المذكور، حيث زعم مغردون، أن الفتاة لم تكن في وعيها، وأنه يجب معاقبة الشاب الذي خدعها وأجبرها على تصوير المقطع.

وأظهر شريط الفيديو المنتشر، قيام الفتاة التي لم يتم الكشف عن أسمها، حفاظاً على خصوصيتها، ، بخلع ملابسها، وقيامها بمخالفة الذوق العام. والجدير ذكره، أن ما أثار غضب الجهات المختصة، نشر شريط الفيديو على منصات التواصل، والترويج له بشكل ملحوظ، مما أستدعى التدخل والقبض علي الفتاة.

قامت بتصوير المقطع من أجل المال؟

منذ إعلان السلطات المغربية، القبض على فتاة مولات الحجاب، لم يتم نشر ما أسفرت عنه التحقيقات، للكشف عن دوافع إقدام الفتاة على ممارسة الرذيلة مع ذلك الشاب، الذي قام بنشر الفيديو على شبكة الأنترنت.

وانتشرت عدة شائعات، منها تشير أن الفتاة ليست بكامل قواها العقلية، حيث اتفق معها الرجل الذي ظهر في المقطع، على التصوير معها مقابل المال، وهو ما وافقت عليه الأخيرة.

فيديو فضيحة مولات الحجاب يحصد آلاف المشاهدات

أثار مقطع فيديو تحت مسمى فضيحة مولات الحجاب ضجة على مختلف تطبيقات التواصل، حيث حصد الفيديو آلاف المشاهدات عبر إحدى الحسابات بمنصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

ويرصد الفيديو المنتشر، جلوس أحد الأشخاص الذي لم يكشف عن وجهه، على كرسي، ينتظر قيام الفتاة بخلع ملابسها، وأظهرت الكاميرا وجه الفتاة، مما ساهم في سرعة وصول الجهات الأمنية لهويتها، وتم تحديد مكانها والقبض عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: