التخطي إلى المحتوى

فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت
مودل روز

فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت
ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة، الموديل روز، في مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا، وهي ترقص بشكل غير لائق، وأستنكر البعض ما قامت به من أفعال غير مسبوقة لها، حيث بدت في حالة خمول كبيرة، وكأنها لا تعلم ما تقوم به.

وسرعان ما انتشر الفيديو الخاص بها كالنار في الهشيم، وحقق مشاهدات كبيرة على يوتيوب. وتوهج الفيديو على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أبدى المئات من المغردون، غضبهم الكبير تجاه الأخيرة، وأوضحوا أن سلوكها منذ حصولها على قرار محكمة بالطلاق من زوجها، وهي غير تواجه مشكلات في حياتها مقارنة بومياتها السابقة. وأتضح أن المقطع المتداول للموديل السعودية روز، تم تصويره على متن يخت في مدينة ميامي برفقة أصدقائها، وحسب ما تبين في الفيديو، ظهرت ظل رجال معها في المركب، الأمر الذي أثار استنكار الكثيرون.

فضيحة مودل روز

وصنف فيديو موديل روز المنتشر، أنه +18، نظراً لاحتوائه على مشاهد قد لا تليق بالبعض، خصوصًا وأنها بدت في وضع غير مناسب للمشاهدة. وتباينت ردود أفعال رواد تويتر، الذين أشاروا في تعليقاتهم حول الفيديو المتداولة، أنه منافي للآداب والذوق العام. يذكر أنه في البداية، شكك البعض في مصداقية المقطع، لحين مشاهدتها بجودة أوضح في فيديوهات أخري، كما أثبتت خليفة الفيديو، صحة ما تم تناقله، حيث ظهرت مباني مدينة “ميامي” الساحرة، وهو ما كانت أوضحته في وقت سابق، أنها تتواجد في ميامي.

ترند الآن: فيديو اغتصاب آمبر هيرد زوجة جوني ديب في المحكمة

وكانت تصدرت عارضة الأزياء السعودية، موديل روز، حديث الصحف السعودية منذ أسابيع، بالتزامن مع رغبتها في الطلاق من زوجها. وقد أعلنت عن مواجهتها لتحديات في خلع زوجها، محمد الحمود، وأبدت أكثر من مرة عدم رغبتها في استكمال حياتها معه، ولكن الأخير رفض الانفصال عنها، مما دفعها للجوء إلى القضاء. ولكنها فاجأت جمهورها الذي تخطى حاجز الـ10 مليون متابع على انستقرام، بمقطع فيديو غير أخلاقي على مستن مركب مع مجموعة من الفتيات والأشخاص، ترقص بالمايوه.

التعليقات

اترك تعليقاً