التخطي إلى المحتوى
فضيحة ملك صواف تسريب مقطع فيديو ملاك صواف يثير ضجة في العراق
ملك صواف

«فضيحة ملك صواف تسريب مقطع فيديو ملاك صواف يثير ضجة في العراق»
سجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية حول مقطع فيديو تظهر فيه إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي، تظهر ثديها عن طريق الخطأ في إحدى مقاطع الفيديو عبر البث المباشر خلال تقديم محتواها في الألعاب الإلكترونية، وبالتحديد لعبة “ببجي”، وسرعان ما انتشر المقطع بين المستخدمين، وأثار ضجة واسعة في الشارع العراقي.

يذكر أن ردود الأفعال جاءت بالسلب على صاحبة الفيديو، حيث تعرف رواد التواصل على الفتاة التي ظهرت في المقطع المنتشر، وأتضح أنها تدعى بـ”ملاك صواف”. وأشار عدد من الأشخاص، أن الصواف تعمدت أن تظهر ثديها خلال البث، وآخرون قالوا أنها قامت بهذا الأمر عن طريق الخطأ، والدليل على ذلك، استمرارها في تقديم البث لجمهورها، وكأن شيء لم يحدث.

فضيحة ملك صواف

وتصدر مقطع فيديو فضيحة ملاك صواف، ترند جوجل في العراق خلال الساعات الأخيرة، عقب أن انتشر الفيديو عبر بعض الحسابات على فيسبوك، ونشرته عدة قنوات عبر اليوتيوب، ونال آلآلاف المشاهدات بعدة مدة قصيرة من نشره.

يذكر أن ملك صواف، تُعتبر من الشخصيات المعروفة على مستوى التواصل الاجتماعي، وتحظي بشهرة لا بأس بها على مختلف صفحات السوشيال ميديا، حيث يتابعها أكثر من 159 ألف متابع عبر snapchat، وبجانب قاعدة جماهيرية عريقة من خلال تطبيق الرقص والغناء تيك توك.

ترند الآن: فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات مقطع فيديو مع ديدين كلاش يثير ضجة في الجزائر

تزعم ملك الصواف، من خلال حساباتها الشخصية على موقع التواصل، أنها شخصية عامة، كما أوضحت أنها تقيم في السعودية. وكانت أشارت مصادر أنها من أصول عراقية، في حين لم يسبق وأن كشفت مصادر مطلعة عن أي معلومات تتعلق بحياتها الشخصية، أو تؤكد أصولها أو جنسيتها على الشبكة العنكبوتية.

ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق المشاهير تيك توك، أصبح من ضمن التطبيقات الرائجة في العالم العربي مؤخراً، وزادت جماهيرية هذا البرنامج منذ سنوات، ونجح العديد من الأشخاص في الوصول إلى شعبية جارفة من خلاله في مدة قصيرة من خلال نشر محتوى مختلف.

error: