التخطي إلى المحتوى

فضيحة ملاك القيسي مع مروة القيسي فيديو نادر رقص ملاهي شرقي يثير ضجة في العراق
ملاك القيسي وشقيقتها المتوفاة مروة القيسي

اعتلى وسم “فضيحة ملاك القيسي”، ترند البحث في العراق خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع انتشار مقطع فيديو نادر للمشهورة العراقية المتوفاة “مروة القيسي”، تثير الجدل في إحدى المقابلات التي أجريت معها.

وفي الأوان الأخيرة، تصدر مقطع فيديو فضيحة ملاك القيسي عمليات البحث الرائجة، خاصةً عقب ظهور الأخيرة في إحدى الملاهي ترقص بطريقة مثيرة للجدل، مما أثار غضب نشطاء ومغردون استنكروا المقطع بشدة.

وتفاعل مستخدمي “فيس بوك”، مع مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة ملاك القيسي”، الذي انتشر في الساعات الماضية، وتظهر في الفيديو المتداول، ترقص في إحدى الملاهي وحصد الفيديو آلاف المشاهدات.

وتقدم ملاك القيسي أخت مروة القيسي محتوى رقص عبر حساباتها المنوعة من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، وزاد عدد متابعيها مؤخراً لـ700 ألف متابعاً عبر “انستقرام”.

أبان مقطع فيديو آخر انتشر مؤخراً، عبر وسائط السوشيال ميديا، ظهور الراحلة مروة القيسي قبيل وفاتها، في إحدى المقابلات التي خضعت لها، واعترفت أنها شخصية مثيرة، وتميل إلى إثارة الرجل.

كما تحدثت مروة القيسي خلال المقابلة، عن علاقتها العاطفية وكم مرة تزوجت، ومعلومات تكشف لأول مرة عنها، وضجت طلبات البحث، حولين الفيديو الخاص بها وهي تطلب من المذيع الرقص في المقابلة.

وأظهر مقطع فيديو نُشر في وقت لاحق، للراقصة ملاك القيسي أثناء رقصها في إحدى الملاهي، وحاز الفيديو على تفاعل واسع، وأثار سخط وهجوم لاذع ضدها، عقب الترويج له على وسائل الإعلام.

واشتهرت ملاك القيسي من خلال مختلف صفحاتها الشخصية من خلال منصات التواصل الاجتماعية المختلفة، وخاصةً منصة “انستقرام”، ويُتابعها آلاف المستخدمين.

في حين أن مروة القيسي أخت ملاك القيسي، كانت معروفة من خلال حسابها على تيك توك، حيث كانت تبث لذاتها مقاطع فيديو أعتبرها فئة من المشاهدين بالجريئة، وتعتمد فيها بشكل بارز على إظهار مفاتنها.

توفيت مروة القيسي إثر سقوطها من الطابق الثاني عشر في مدينة “أربيل” بالعراق، وعقب علم شقيقتها ملاك بالخبر، هرعت إليها ووجدتها جثة هامدة على الأرض.

ونشرت ملاك القيسي عبر خاصية ستوري انستقرام، فيديو توثق زيارتها لأختها مروة القيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: