التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة معمر الارياني «حقيقة أم شائعة» يحصد آلاف المشاهدات عبر twitter

وصف رواد التواصل الاجتماعي، وضع وزير يمني تفاعله على إحدى الفيديوهات المتواجدة بحساب متحرره تعز بديل يقدم محتوى “للكبار”، بـ”فضيحة في حقه”. حيث تصدر وسم فيديو فضيحة معمر الارياني الوزير اليمني، ترند محركات البحث خلال الساعات الجارية، وسط تساءل المئات من مشاهدي الفيديو المنتشر عبر “تويتر”، عن مصداقيته، بعد انتشاره على نطاق واسع.

وروج عشرات مستخدمي “تويتر”، لمقطع فيديو تحت مسمى بـ”فضيحة معمر الارياني”، ووثق المقطع المنتشر، قيام أحد الأشخاص بتسجيل الشاشة أثناء تواجده في حساب الوزير اليمني الرسمي الموثوق على “تويتر”، وبدخوله إلى خانة “الإعجابات”، لاحظ إعجابه بفيديو محتوى “إباحي”.

مقطع فيديو فضيحة معمر الارياني المنتشر

وفي التفاصيل، أبان مقطع متداول بكثرة، تسجيل الوزير اليمني “معمر الارياني”، لتفاعله من حسابه الرسمي عبر “تويتر”، على إحدى مقاطع الفيديو الإباحية الموجهة “للكبار”. ولاحظ عشرات متابعيه ظهور الفيديو الذي وضع تفاعله عليه  لهم في الصفحة الرئيسية كـ”أعجب معمر الارياني بهذا الفيديو”، الأمر الذي أدى إلى تدشين حملة ضده، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليه.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها الوزير اليمني الحالي ” معمر الارياني”، انتقادات لاذعة، حيث سبق وأن تصدر دائرة الانتقادات في وقت لاحق، بعد أن ثبت زواجه من الراقصة المقيمة في مصر “صافيناز”.

معمر الارياني يحذف تفاعله على فيديو من متحرره تعز بديل

وبالعودة إلى حساب معمر الارياني الرسمي عبر “تويتر”، نجد أنه قام بإلغاء تفاعله مع على مقطع الفيديو، الذي تم نشره بواسطة حساب يُدعى “متحرره تعز بديل”.

وشكك العديد في البداية بمصداقية المقطع المنتشر تحت عنوان “فضيحة معمر الارياني”، مطالبين بحذفه، في إشارة أنها حملة جديدة ضده من أجل تشويه صورته والنيل من سمعته.

نرشح لكم: فيديو عنتيل صنعاء مع 92 طفل باليمن ولحظة القبض عليه والتحفظ علي الصور والفيديوهات

الراقصة صافيناز تخلع زوجها معمر الارياني

في (فبراير 2021)، أعلن على عدد من وسائل الإعلام، خلع الراقصة الأرمنية المقيمة في مصر “صافينار” لزوجها معمر الارياني. وأقيمت جلسة الخلع في اليوم السابع عشر من فبراير العام الماضي، وبحضور الراقصة الشهيرة “صافينار” ومحاميها ووكيل أعمالها، في حين تغيب عن الجلسة معالي وزير الأعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية السيد/ معمر الارياني، على خلفية مروره بظرف “قاهر” بحسب ما ورد من وكيله.

ومعمر بن مُطَهَّر الإرياني من مواليد 1974م، ولد ونشأ في اليمن، يبلغ من العمر 48 عاماً منذ 2022. تقلد في عدة مناصب من بينها كـ”وزير للشباب والرياضية” خلال الفترة من 2012 وحتى 2014″. كما تولى مهام رئاسة وزارة السياحة منذ 2014 لـ2016. والآن يشغل منصب وزير الإعلام منذ 18 سبتمبر 2016. حاصل على بكالوريوس من جامعة بغداد، ونال شهادة الماجستير من جامعة العالم الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: