الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة مشاعل الشحي تسريب مقطع إباحي علي تويتر يحصد الآف المشاهدات

0

حصد مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي، الآف المشاهدات علي منصة التدوينات القصيرة تويتر و انستقرام،  وسرعان ما أنتشر الفيديو الإباحي علي حد وصف المغردون علي نطاق واسع خلال الساعات الماضية.

ودخلت النجمة المتألقة مشاعل الشحي، في حالة من الإنهار من البكاء الشديد علي سناب شات، إذ أكدت لمتابعيها أن هذا المقطع لا يخصها تماماً وكشفت التفاصيل.

وكان خلال الساعات الماضية، تداول مغردون علي وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحي المنتشر علي تويتر و انستقرام و سناب شات و فيسبوك منذ قليل، وزعم البعض بأن الإماراتية مشاعل الشحي هي تلك الفتاة التي ظهرت في الشريط المنتشر.

فضيحة مشاعل الشحي تويتر

وكشفت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي، في مقطع فيديو جديد بثته عبر حسابها الشخصي علي سناب شات، وظهرت من خلال في حالة من الانهيار من البكاء، بعد تداول مغردون مقطع فيديو فاضح منسوب إليها، وأكدت الشحي وهي تبكي أن تلك الفتاة ليست هي بل إنها تشبهها إلي حد كبير.

وفي مقطع آخر نشرته علي انستقرام، ظهرت الفنانة مشاعل الشحي برفقة زوجها، وأكدو أن من سيقوم بنشر الشريط المنتشر سوف يتم مقاضاته ومعاقبته.

وتابعت الشحي في البث المباشر الذي بثته علي سناب شات، أنها خرجت من صمتها عقب انتشار المقطع بشكل كبير علي وسائل التواصل، مما أدي إلي دخولها في حالة من البكاء الشديد.

جدير بالذكر أن مغردون ونشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام، طالبوا من الجهات المختصة بسرعة إغلاق حساب الشحي علي شبكة السوشيال ميديا، مؤدين أنها من ظهرت في المقطع المنتشر.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من الصفحات علي مختلف وسائل التواصل، تسعى إلي إثارة الجدل والبلبلة حول نجوم المجتمع الخليجي والعربي بشكل عام، من أجل خلق حالة من عدم الاستقرار تجاه متابعي هؤلاء النجوم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!