التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة مسلسل زوجان ولكن المنتشر.. مشهد خلود ابو بكر بالخطأ

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في السودان، مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة مسلسل زوجان ولكن”. وأظهر المقطع المتداول، مشهد للممثلة السودانية الشابة “خلود ابو بكر”، في لقطة عفوية غير مقصودة منها.

وأثار مشهد الممثلة “خلود ابو بكر”، عن دورها في المسلسل التلفزيوني السوداني “زوجان ولكن”، حالة من الغضب والاستنكار في الشارع السوداني. حيث طالب نشطاء ومستخدمي شبكة السوشيال ميديا، بإيقاع العقوبة على مخرج العمل، أو منع عرض المسلسل، تزامناً مع وجود مشهد لا يليق عرضه، ومن شأنه التأثير على عراقة الفن السوداني الأصيل.

بطلة زوجان ولكن تنهار من البكاء وتعتذر

وبعد ساعات من عرض الحلقة الرابعة من مسلسل زوجان ولكن، لاحظ مشاهدي الحلقة، مشهد لا يليق، يرصد ظهور الفنانة الشابة خلود ابو بكر في لقطة عفوية غير مقصودة. وأبان المشهد، ظهور فخذ الأخيرة، وأجزاء حساسة من جسدها. وبعد تداول المشهد، أثار حالة من الغضب في الشارع السوداني، مما أدى إلى خروجها من صمتها، لترد على مروجي صورتها المزعومة بـ”الفاضحة”. وأكدت أبو بكر، أنها لم تقصد ذلك إطلاقاً، مشيراً أنها تواصلت مع جهة العمل، وأكدوا لها أن المشهد “طبيعي”، وقدمت اعتذار للجميع على ما بدر منها في ذلك المشهد.

خلود ابو بكر

كما عبرت عن مدى حزنها على خلفية تداول الصورة. وفي “بث مباشر”، من خلال حسابها الشخصي عبر “تيك توك”، أوضحت وهي في حالة من البكاء المستمر، أن أسرتها حزينة منها على هذا الأمر، وطالبت الجميع بحذف الصور وعدم تداولها حفاظاً على خصوصيتها. وتضامن مع “خلود”، آلاف المستخدمين، حيث حصد الفيديو الذي تقدم فيه الاعتذار أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشره. وكشفت خلود لمعجبيها في “اللايف”، أن المشهد غير مقصود، وأنها تعتذر للشعب السوداني، بحسب الفيديو التالي.

فيديو فضيحة مسلسل زوجان ولكن

دخل مقطع فيديو فضيحة مسلسل زوجان ولكن دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية. وأطلق مستخدمي التواصل، حملة تضامن مع الممثلة الشابة خلود ابو بكر، بعد ساعات من خروجها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على تيك توك، تكشف عن التفاصيل الكاملة لأزمة الصور والمشهد الخاص بها من مسلسل زوجان ولكن.

ومسلسل زوجان ولكن، من الأعمال الدرامية السودانية التي ذاع صيتها في العام الجاري، يُعرض المسلسل من خلال فضائية قناة البلد تلفزيونياً، كما يتم نشر حلقات العمل تباعاً من خلال قناة بطل العمل Ahmed aljiger على يوتيوب. ويدخل العمل في صدارة المسلسلات السودانية الأعلى متابعة، وسط اهتمام وترقب كبير من الجمهور، بمشاهدة الحلقات فور نشرها عبر اليوتيوب.

على جانب متصل، تحظى الممثلة الشابة خلود ابو بكر، بشعبية جيدة من خلال مختلف حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، حيث يقوم بمتابعتها عبر تيك توك 124 ألف من المتابعين، كما هو الحال عبر انستقرام، وتُعتبر من ضمن المواهب الصاعدة، وصاحبة إيجاده متميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: