الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة مستر كريزي تسريب مقطع فيديو لا أخلاقي علي انستقرام و تويتر

0

شهدت الساعات الأخيرة، تفاعلاً كبيراً علي انستقرام و تويتر بعد تسريب مقطع فيديو فضيحة مستر كريزي Mr crazy، و كذلك صورة له لا أخلاقي فاضحة برفقة احدي الفتيات بالإضافة إلي التدوينات التي أعتبرها الكثيرون بالفضيحة الكبري في حقه، خصوصًا وأنه نجم معروف.

وحسب مصادر محلية، فإن المغني المغربي عثمان عتيق الشهير باسم مستر كريزي، نشر صورة له لا أخلاقية بصحبة احدي الفتيات في وضع فاضح.

وحازت صورة عثمان عتيق الفاضحة علي جدلاً واسعاً، وسرعان ما تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وظهر المطرب الشاب المغربي عثمان عتيق (مستر كريزي) في الصورة المنتشرة علي انستقرام و تويتر تحت مسمي فضيحة لا أخلاقية، بشكل خادش للذوق العام.

مقطع فيديو فضيحة مستر كريزي

ونشر عدد من المدونون علي منصة الفيديوهات يوتيوب، الصورة الفاضحة في فيديو تحت عنوان فضيحة Mr crazy 2021، وإليكم المقطع كامل.

عثمان عتيق ، المعروف باسم Crazy ، هو مغني راب من مدينة الدار البيضاء ولد في 22 مايو.
بدأ السيد كريزي الموسيقى في عام 2006 ، وكان أول شريط موسيقي له بعنوان “الفنان بن دروب” ولم يتم إصداره لعامة الناس. تابع بإصدار “Music to All People” في عام 2008. بعد مشاكل عائلية ، Crazy quit rap وعاد في عام 2012 بإطلاق مشروع جديد بعنوان “Sama3 l’rassi f’s9il” أطلقه على الإنترنت ولكن أيضًا على قرص مضغوط تم توزيعه. خلال الحفلات الخاصة التي ينظمها بنفسه.
في عام 2013 ، حذف مغني الراب الشاب جميع أغانيه على الإنترنت وعاد خلال عام 2014 بشريط “يا خصار يا خصار” الذي كان له انكشاف حقيقي وظهور للجمهور المغربي مع العلم أن المشروع برمته قد صدر على شكل مقاطع ، استراتيجية لا تزال غير مستخدمة في هذا الوقت

error: Content is protected !!