التخطي إلى المحتوى

فضيحة ماريا الدولار ..تسريب مقطع فيديو لا أخلاقي مع آدم عبر tiktok

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين على خلفية تداول مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة ماريا الدولار” الوسم الذي حصد آلاف العمليات البحثية في الساعات القليلة الماضية عبر سيرش البحث. حيث تبادل عدد من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد تسجيل صوتي لمشهورة تركية ذات أصول فلسطينية تدعى “ماريا الدولار”، وفي التفاصيل أظهر الفيديو المنتشر تورطها في تسجيل لا يليق حيث تباينت ردود الأفعال بالغضب، إثر الألفاظ التي خرج منها في السيارة مع “آدم”.

من هي ماريا الدولار

ماريا الدولار اشتهرت من خلال تطبيق “تيك توك“، مقيمة في تركيا حالياً، يُتابعها 236 ألف متابعاً على “انستقرام”، وتحظى بتفاعل كبير على منشوراتها التي دائماً ما تشهد إقبال من جانب معجبيها. هي فتاة لا تزال في عمر المراهقة من أصول فلسطينية، اتجهت إلى تركيا بقصد الإقامة هناك، ومع مرور الوقت نجحت في أن تكتسب شعبية جارفة على مختلف مواقع السوشيال ميديا، لا سيما وأنها أصبحت من ضمن مشاهير تيك توك الأعلى متابعة في فلسطين. تميل إلى عالم المودل، في حين أنها تهتم بكل ما يخص التجميل والتصميم، أما عن كم عمر ماريا الدولار فذكرت مصادر إلكترونية أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، ورشحت حسابات معنية بأخبار المشاهير أن عمرها الآن بين عامي 25/24 سنة.

فيديو فضيحة ماريا الدولار

انتقد المئات من متابعي التيك توكر والفاشينيستا الفلسطينية ماريا الدولار المقيمة في تركيا، على خلفية مقطع صوتي مسجل لها من داخل سيارة وتلفظت بكلمات نابية مما أدي إلى غضب الكثيرون من معجبيها الذين هاجموها في التعليقات، حيث تباينت ردود الأفعال بالسلب، ودافع البعض عنها في إشارة أنها لم تظهر في المقطع المتداول، وإنما مجرد تسجيل صوتي، مشيرين أنها لديها أعداء كثر في المجال وربما يكون أحدهم فبرك الفيديو المنتشر بقصد تشويه صورتها. وفي التفاصيل لم يتسنى لـ كايرو تايمز التأكد من صحة المقطع المتناقل كالنار في الهشيم عبر مختلف وسائل السوشيال ميديا تويتر وانستقرام وفيسبوك وتيك توك خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ويجدر الإشارة إلى أن التسجيل الصوتي المنتشر للمشهورة ماريا الدولار، يتضمن ألفاظ نابية، مما يتعارض مع سلوك المجتمع، وهو ما يتنافى مع معايير وضوابط كايرو تايمز، ونأسف على عدم نشر المقطع الأصلي.

ماريا الدولار انستقرام

تحظى ماريا الدولار بمتابعة عالية على متداول حساباتها الشخصية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق الصور وتبادل الفيديوهات العالمي “instagram” حيث يتبعها هناك أكثر من 235 ألف متابعاً، ونظراً لاهتمامها بعالم الموضة ونشر أحدث جلسات التصوير، حصدت تفاعل ملحوظ في الأوان الأخيرة. وتساءل مدونون كثر عن حسابها الشخصي على انستقرام، حيث نوفر إليكم صفحتها الرسمية من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: