الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة لاكازيت لاعب ارسنال فيديو للمشاهدة

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، علي خلفية تصدر مقطع فيديو فضيحة لاكازيت، التريند في لندن خلال الساعات المنصرمة، ولقي المقطع الفاضح آلاف المشاهدات علي يوتيوب.

وضجت منصة تويتر و لاسيما موقع المشاهير انستقرام، خلال الساعات الأخيرة، تزامناً مع تداول مستخدمو السوشيال ميديا، صوراً للاعبين في آرسنال في وضع غير أخلاقي.

مقطع فيديو فضيحة لاكازيت

وظهرت مهاجم آرسنال، ألكسندر لاكازيت، في فيديو غير أخلاقي برفقة فتاة يقال أنها صديقته منذ 5 سنوات وعلي علاقة حميمة معها، بعد أن وعدها بالزواج.

وبعد أن خلى بوعده لها، وأقام علاقة مع فتاة أخري، قررت أن تفضحه ونشرت صورة علي حسابات جديدة علي السوشيال ميديا ولقت رواجاً واسعاً.

وأوضحت الفتاة أنها كانت تعلم أنه علي علاقة بفتاة أخري غيرها، ولكنها قالت في نفسها أنه سوف يتزوج قريبًا.

وتابعت أنه لا يوجد لاعب يلعب في الدوري الممتاز، يقيم علاقات حميمة مع فتيات هكذا، مما جعلها تتأكد أنه يجبها نظراً لأنه ظل صديقها حتى 5 سنوات.

وتؤكد أنه دومًا ما كان يرسل لها المال شهريًا، من أجل أن تصرف علي نفسها وتحضر الأشياء اللازمة والأغراض الخاصة بها.

ولذلك وقعت في حبه، كونه كان مهتم بها للغاية، ولم تمنعه من شيء، حتى فوجئت وصدمت بشكل كبير عند علمها بأنه أقام علاقة أخري مع فتاة، وحلى بوعده لها سابقة بأنه سوف يتزوج منها.

كما انتشر مقطع آخر حمل عنوان فضيحة مارتن اوديغارد لاعب ارسنال، وظهر من خلاله، الوافد الجديد في صفوف الفريق المدفعجي يقيم علاقة مع احدي الفتيات.

وحسب احدي الصحف المعروفة في بريطانيا، فإن لجنة التأديب في رئاسة الكرة الإنجليزي، تدرس معاقبة الثنائي علي فعلتهما الأخيرة، والتي تسببت في تلوث سمعة الدوري علي وسائل الإعلام، تزامناً مع انتشار صورهما وفيديوهات كاميرات المراقبة.

error: