التخطي إلى المحتوى

شاهد فضيحة كلارا شيا على instagram تنشر صورة عارية ومتابعو بيكيه في صدمه

كايرو تايمز » ترند » شاهد فضيحة كلارا شيا على instagram تنشر صورة عارية ومتابعو بيكيه في صدمه.
أثارت الإسبانية Clara Chía Martí صاحبة الـ23 عاماً، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أرفقت صفحة المعجبين الخاصة بها، عبر instagram صوراً لها عارية وصور أخري تظهر من خلالها ترتدي المايوه، مما أدى إلى استياء متابعو جيراد بيكيه، خاصةً وأن هذه الفتاة الجامعية كانت سبباً في انفصال بكيه عن زوجته المغنية العالمية شاكيرا، التي فور علمها بخيانة زوجها لها، قررت أن تنفصل عنه.

وأظهر مقطع فيديو انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور قائد برشلونة “جيراد بيكيه” بصحبة صديقته الجديدة الطالبة الجامعية “كلارا شيا مارتي”، في إحدى الشهرات الليلة، وظهر الفيديو المتداول في الإعلام الإسباني صباح اليوم، القبلات الحارة المتبادلة بين الثنائي، وبالرغم من علم بيكيه بوجود كاميرات في الحفل، إلا أنه كان حريص على إظهار الجانب الرومانسي مع حبيبته الجديدة التي أتضح أنه يواعدها قبل انفصاله عن زوجته شاكيرا.

فضيحة كلارا شيا

نشرت صفحة المعجبين لـ Clara Chía Martí على instagram صوراً فاضحة لها تظهر من خلالها شبه عارية تماماً، وسرعان ما انتشرت تلك الصور على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي، وأثارت موجة من الجدل. وعبر المئات من رواد التواصل الاجتماعي، عن غضبهم تجاه لاعب برشلونة جيراد بيكيه، مشيرين أنه فضل الانفصال عن زوجته النجمة شاكيرا من أجل هذه الفتاة المراهقة.

صور حبيبة بيكيه الجديدة

سلطت وسائل إعلام إسبانية، الضوء على صور المراهقة كلارا شيا مارتي حبيبته لاعب برشلونة جيراد بيكيه، وانتشرت لها عدة صورة من صفحة المعجبين على انستقرام. وتباينت ردود الأفعال حول صورها، حيث انتقد الكثيرون بيكيه على عاطفيته بهذه الفتاة، خاصةً وأنها مراهقة وتبلغ من العمر 23 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما ملحوظ.

Clara Chía Martí
Clara Chía Martí من instagram

 

من هي Clara Chía Martí

أكدت تقارير أن جيرد بيكيه أقام علاقات متعددة مع Clara Chía Martí، وتعرف عليها من خلال عملها لصالح شركته، وآنذاك تقرب إليها أكثر، ثم أقام معها علاقة رومانسية، وتقابل الثنائي أكثر من مرة في الأسابيع الماضية، والتقطت عدسات الصحافة، صوراً له برفقة كلارا شيا داخل إحدى الوحدات السكنية بالقرب من برشلونة، وعند وصول الصور إلى شاكيرا، طالبت منه الطلاق على الفور، وانفصل الثنائي في عام في يونيو/حزيران الماضي.

كلارا شيا

وتبلغ كلارا شيا مارتي من العمر 23 سنة، وتدرس في قسم العلاقات العامة بإحدى الجامعات في إسبانيا، ويُتابع صفحة المعجبون الخاصة بها على انستقرام أقل من 11 ألف متابعاً.

Clara Chía Martí instagram

حسب ما ذكرته مصادر صحفية، أشارت أن حبيبة جيراد بيكيه لاعب برشلونة كلارا شيا مارتي، قامت بإيقاف صفحتها على انستقرام، بعد الهجوم اللاذع عليها في التعليقات على منشوراتها. في حين تستمر صفحة المعجبون الخاصة بها clara.chiamartii في العمل ونشر لقطات حديثة لها، وجوانب من تواجدها في الرحلات بصحبة صديقها بيكيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: