التخطي إلى المحتوى

فضيحة عصام صاصا تسريب فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف كامل

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع تحت مسمى «فضيحة عصام صاصا»، عقب تسريب فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف كامل على (Telegram). ويظهر في مقطع الفيديو المنتشر على يوتيوب، مطرب المهرجانات عصام صاصا، في وضع لا يليق مع إحدى الفتيات التي تدعى بـ«جهاد»، وحصد شريط الفيديو آلاف المشاهدات.

وأثار مقطع فيديو فضيحة عصام صاصا مع جهاد، ضجة عارمة على منصات التواصل، وتفاعل مع الفيديو المئات من المستخدمين، الذين عبروا عن غضبهم واستيائهم من تناقل الفيديو. وتباينت ردود الأفعال، التي هاجمت مطرب المهرجانات، وزعم البعض أن الفيديو المسرب لعصام صاصا مع جهاد انتشر قبل زواج الثنائي، دون الكشف عن مدى مصداقية هذه المعلومة.

هل جهاد زوجة عصام صاصا

جهاد وتلقب بـ”أم كيان”، وفقًا لمعولمات مؤكدة، فهي الزوجة الحالية الوحيدة للمطرب الشاب عصام صاصا، ويُقال أن المقطع المتداول لها، تم عن طريق أعداء النجاح، وكشفت مصادر أن الثنائي متزوجان، أي يحق لهما الظهور معاً في أي مكان. وأبدى محبو الكروان “عصام صاصا”، غضبهم من تبادل الفيديو الخاص به مع زوجته، مؤكدين أنه انتهاك واضح لخصوصته، خاصةً وأنه لم يفعل شيء محرم !.

يذكر أن المقطع المنشر لمطرب المهرجان عصام صاصا المزعوم له مع جهاد، تعود بدايته للعام الماضي تقريباً، وانتشر آنذاك بشكل ملحوظ، وحصد تفاعل واسع على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا “تويتر – انستقرام – تيك توك – تليجرام”.

رد عصام صاصا على الفيديو المنسوب له

اعتلى وسم «فضيحة عصام صاصا – فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف كامل»، من ضمن المواضيع الأعلى شيوعاً على وسائل البحث في الفترة الماضية. ويجدر الإشارة أنه بالرغم من تناقل المقطع على نطاق واسع، إلى أن الأخير رفض الرد على الفيديوهات المزعومة له، وقرر عدم الالتفات لمثل هذه الأمور، ومواصلة طرح الكليبات الغنائية من خلال قناته الرسمية على يوتيوب.

حيث طرح عصام صاصا، بعد واقعة الفيديو المزعوم، عدد من المهرجانات الناجحة، التي حصدت ملايين المشاهدات.

قد يعجبك: 16 جيجا | فيديوهات هدير الهادي تسريب مقاطع لا أخلاقية | شاهد قبل الحذف

فضيحة عصام صاصا مع جهاد !

فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف كامل تصدر عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية، وزعم مستخدمي التواصل، أن الفيديو الأصلي لـ«فضيحة عصام صاصا»، تم تسريبه على منصة تليجرام.

ووفقاً للفيديو المتصدر في قائمة محتوى يوتيوب بشأن الواقعة، يظهر شبيه للمطرب عصام صاصا، برفقة إحدى الفتيات التي ترتدى فستان باللون الأحمر، ولم يتضح ما إذا كانت زوجته “جهاد” أم لا. في حين أن المقطع لقى مشاهدات واسعة، حيث حصد أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب حتى تاريخ تحرير هذا النص.

معلومات عن عصام صاصا

إن عصام صاصا مطرب شاب مصري، اشتهر من خلال ظهوره في ساحة المهرجانات، وسرعان ما لقى أسمه تداول بارز، وأطلق قناته الرسمية، وبدأ يتعاون مع نجوم المجال، وأصبح أيقونة في مجاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: