الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة سيدة كفر الشيخ “فيديوهات سمر” الغير أخلاقية علي تويتر وأهم التفاصيل

0

فضيحة فيديوهات سمر سيدة كفر الشيخ علي تويتر ، حصدت مقاطع سيدة بكفر الشيخ تدعي “سمر” عدد مشاهدات تخطى الـ1 مليون مشاهدة منذ فتح ملف القضية  من طرف زوجها عامل الجزارة .

و كانت البداية عند “سمر” ،  و التي أقنعت زوجها بالسفر من أجل تيسير الحالة المعيشية بسبب فيروس كورونا ، إلي إحدي الدول العربية من أجل العمل في أحد مصانع الملابس الكبري هناك.

و كانت تقضي سمر ما يقارب من 5 أشهر خارج مصر للعمل بالمصنع علي حد قولها ، ثم تعود لمدة شهرين تقضيهم مع الزوج و الأبناء الأثنين.

و علم زوجها عامل الجزارة بكفر الشيخ ، أن زوجته تقوم بخيانته مع أثريات الدولة المقيمة بها ، وذلك عقب وصول عدة صور و فيديوهات غير أخلاقية عبر الواتس آب ، تشبه الأفلم الغير أخلاقية.

و عند عودة سمر لقضاء فترة الإجازة و التي تطول حتى شهرين ، قام بمواجهتا بتلك الفيديوهات ، و راحت تنكرها  و تعلق أنها فتاة تشبهها.

لم يطمئن زوجها من جانبها فقرر السفر معها حتى يطمئن قلبه علي عدم خيانة زوجته لها ، ووجد أنها تعمل بالفعل في مصنع الملابس بالدولة العربية ، و قرر العودة مرة آخري إلي مصر.

و لم يمر الكثير ، حتى تم إرسال مجموعة من الفيديوهات و الصور الآخري لزوج “سمر” من قبل مجهولون ، الأمر الذي أدى إلي قيام الجزار بصلاح هاتفها القديم و الذي كانت تتركه بالمنزل بعد حدوث بعض المشكلات به ، و بالفعل قام بذلك ووجد عليه مجموعة كبيرة من المقاطع الإباحية مع أكثر من 12 شخص من أثرياء الدولة العربية.

فواجهها بتلك المقاطع ، و لكن سمر أخذت الطفلين و راحت تجري بهما بالشارع ، و صار الجزار في حالة من الغضب و قرر ضربها ، و لكن الجيران منعوه من فعل ذلك .

حتى قرر الذهاب إلي الشرطة ، و تم العمل علي القضية ، و فحص جميع الفيديوهات التي تبين للنيابة العامة أنها أكثر من 70 مقطع إباحي مع 12 شخص عربي.

و تجري لجنة فنية مسؤولي عن القضية الآن عمليات البحث و البحث عن المزيد حول القضية .

و تشغل جريمة “سمر” سيدة بكفر الشيخ تصور أفلام إباحية مع رجال آخرون ، و هي علي ذمة رجل ، الرآى العام المصري ، و الجميع يبيحث عن حقيقة الفيديوهات و الأفلام المتداولة لسمر المصرية بكفر الشيخ.

فضيحة فيديوهات سمر سيدة كفر الشيخ علي تويتر

لم تجري حوارات مكثفة مع زوج سيدة كفر الشيخ أو فتاة كفر الشيخ “سمر” التي تبلغ من العمر فوق الـ30 عامًا حسب مصادر محلية ، و هناك حوار فقط متداول علي مختلف صفحات السوشيال ميديا يعلق فيه الجزار ضحية الفيديوهات الإباحية و يوضح تفاصيل الفيديوهات و كيف تم إكتشافها من البداية و حتى النهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.