التخطي إلى المحتوى

فضيحة سلا مقاطع فيديو غير أخلاقية تحصد الآلأف المشاهدات.. شاهد التفاصيل
فضيحة سلا

أهتزت وسائل التواصل الإجتماعي ، و الرآى العام في المغرب ، بسبب إنتشار مقاطع فضيحة سلا  ، حيث غردت صحف مغربية مساء اليوم ، عن تداول عشرات الفيديوهات الغير أخلاقية ، يظهر من خلالها شخص واحد مع عشرات السيدات و الفتيات ، من داخل و خارج مدينة “سلا”.

وبحسب مصدر مطلع، فإنه تم خلال الساعات القليلة تسريب مقاطع لرجل واحد مع بعض نساء المدينة “سلا”، وهم  نساء متزوجات وتم كشف السر من خلال صاحب محل هواتف يقوم بتسريب الفيدوهات علي هواتف ابناء المدينة وبعد انتشار الفيديوهات فر بطل الفيديوهات هاربًا إلي إحدي الدول الأوربية القريبة من المغرب.

وكانت المفاجأة بحي كريمة مدينة سلا بالمغرب ، وكانت الفيديوهات لسيدات  يقومون بالأعمال المخلة بالذوق العام مع رجل ، داخل غرفة واحدة ، و كان يتفق معهم باليوم و الموعد من أجل الحضور و الإنصراف ، و الأمر الذي نال جدلاً واسعاً بالمغرب أن المتهم كان يقوم بتصوير السيدات أثناء القيام بالأعمال الغير ملائمة معهم.

تفاصيل فضيحة سلا

وعقب إنتشار مقاطع الفيديو بشكل كبير علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي “تويتر و فيس بوك و انستقرام”، ظهرت السلطات المغربية ، و تولت مهمة التحقيق في الأمر ، ووصلت مؤخرًا إلي الفيديوهات المتداولة علي تطبيق واتس اب ، و تبين أن النساء الذين ظهرو بالفيديوهات هم نساء مدينة “سلا” المعروفة و التي تُعد من أعرق المدن في المغرب  ، كما تبين أن هذه النساء متزوجة من رجال المدينة ، حيث إستطاعت السلطات كشف هوية عدد منهم و البعض الآخري جاري العمل علي كشفهم من أجل المكوس أمام النيابة بتهمة التحريض علي الفسق و الفجور ، ليحل القانون بمعاقبة مثل هذه الأعمال النافية للآداب والذوق العام.

و تبدأ الآلاف عمليات البحث حول الأمر ، حيث يرغب الكثيرون بمطالعة مستجدات الفيديوهات و آخر الأخبار حول الذين تم القبض عليه حتى الآن ، حتى يتم مواجهتهم بتلك المقاطع المصورة.

شاهد أيضًا: فضيحة سلا.. تسريب مقاطع جنسية لسيدات المدينة +18

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: