الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة رهف القنون تقبل صديقتها في السيارة .. فيديو تويتر

انتشر مقطع فيديو فضيحة رهف القنون، تقبل صديقتها داخل سياره عبر منصة تويتر اليوم، وحصل المقطع ما يزيد عن 100 ألف عمليه مشاهده، عقب ساعه واحده من تسريب المقطع عبر منصة التدوين القصيرة.

وسلطت بعض الصفحات الإخبارية، على تويتر الضوء حول المقطع، وسرعان ما لقي انتشار واسعاً ومشاهدات عالية، وإعادة  تغريد على نطاق واسع من قبل رواد السوشيال ميديا.

وظهرت رهف من خلال الفيديو المتداول، بشكل غير أخلاقي، بصحبة صديقتها داخل احدي السيارات، ثم قاما بتقبيل بعضهما البعض بشكل غير أخلاقي ومنافي للآداب والذوق العام.

وعبر العشرات من رواد السوشيال ميديا، عن استيائهم حول المقطع البالغ مدته 4 ثواني فقط، ولكنه كان كفيل في إشعال منصات التواصل.

وتصدر فيديو فضيحة رهف القنون تقبل صديقتها تويتر، مؤشر البحث google، بآلاف العمليات البحثية، عقب ساعات قليلة من تسريب المقطع.

يهمك أيضًا: حساب رهف القنون سناب snapchat rahaf mohammed الجديد

وتدخل رهف كأكثر مستخدمو صفحات التواصل، انتقاداً، خصوصًا في دول الخليج، وانهالت عليها التعليقات السلبية علي مدار الساعات الأخيرة، عقب تدشينها حسابًا علي احدي المنصات التي يتم نشر المحتوى الخادش من خلالها.

علي صعيد السوشيال ميديا، تخطي عدد متابعو رهف علي منصة انستقرام مؤخراً، حاجز الـ206 ألف متابع، فيما تحظي بمت يزيد عن 225 ألف متابعاً عبر موقع تويتر.

علي جانب متصل، أعلنت رهف تركها لزوجها وأبنتها، وذلك بعدما قررت الهروب من كندا إلي الولايات المتحدة، وأعلن زوجها عن هروبها، موضحاً أنه تفاجئا بعدم وجودها في المنزل، وتركت له رسالة علي شبكة التواصل.

وأشار أنها تركت نجلته الصغيرة أيضًا، ولم تأخذها معها، وعندما ردت عليه بصفحة التواصل، قالت له أن يقوم بتبنيها لأحدهم في حال عدم رغبته في تربيتها وتواجدها في حياته.

وأثارت بذلك جدلاً واسعاً، وتلقت وابلاً من التعليقات والتغريدات السلبية.

وكان تساءل العديد من مستخدمو منصة أنستا، عن حساب Rahaf Mohammed علي موقع instagram، جدير بالذكر أن حسابها الرسمي يحمل عنوان “rahafcaofficial”، وأعلنت مؤخراً عن تدشينها لقناة شخصية تنشر من خلالها المحتوى اليومي لها.

error: