الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة راقي العيون فيديو كامل بالمغرب بدون حذف.. شاهد

0

حصد فيديو فضيحة راقي العيون، الآلاف المشاهدات في المغرب عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام و تويتر، كما تصدر تريند محركات البحث منذ الدقائق الماضية.

حيث تداول نشطاء منصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو غير أخلاقي، يحتوى علي رجل وسيدة، يقوم بأعمال لا أخلاقية منافية للآداب والذوق العام.

فيديو فضيحة راقي العيون

وطالب عدد من مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، بمعاقبة الفاعل في ظل إظهار وجهه في بالمقطع، أي من السهل التعرف عليه من قبل الأجهزة الأمنية.

ونال فيديو فاضح لراقي العيون في المغرب 2021، الآلاف المشاهدات اليوم علي موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث قام بعض المدنون بنشر المقطع من أجل حصد المشاهدات.

وسرعان ما انتشر المقطع الغير أخلاقي بين النشطاء علي بعض صفحات التواصل تويتر و فيسبوك و انستقرام، وحقق جدلاً واسعاً.

لم يتم حتى الآن التعرف علي هوية الرجل والسيدة التي ظهرت في المقطع تمارس الأعمال الغير أخلاقية برفقته.

فيما طالب النشطاء بسرعة التصدي لمثل هذه الأمور الغير أخلاقية، وأيضًا القبض عليه ومعاقبتهم بتهمة نشر الفسق والفجور علي الملأ.

وسجل محرك البحث غوغل، العديد من العمليات البحثية حول الفيديو المنتشر صباح اليوم، لما يرغب الكثيرون في معرفة حقيقته.

وكانت أعلنت مباحث تطوان، عن القبض علي صاحبة فيديو فضيحة بنت تطوان مولات الخمار المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن الفتاة المحجبة التي ظهرت في مقطع الفيديو الفاضح في العقد الثاني من العمر، و هي فتاة مطلقة حديثًا ولديها طفلان مشيراً أنها تقيم في مدينة تطوان بالمغرب.

وورد لمباحث الأنترنت، عن أنتشار مقطع فيديو فاضح تحت مسمى “فيديو فضيحة فتاة تطوان مولات الخمار” وسرعان ما باشرت مباحث المدينة في التحقيق في الأمر.

وألقت المباحث القبض علي الفتاة المحجبة التي ظهرت في الفيديو الغير أخلاقي تقوم بأعمال خادشة للحياء مع احدي الرجال، ومن المقرر بدء التحقيق معها ثم عرضها علي المحكمة لتنفيذ الحكم المناسب حسب ما هو منسوب إليها.

وأجريت بعض القنوات علي يوتيوب، لقاء مع أهالي الفتاة المحجبة في تطوان، للحديث عن سبب تصوير الفيديو وغيرها من الأمور الأخري.

اقرأ أيضًا:

فضيحة وائل الفار علي تيك توك تحصد الآلاف المشاهدات

فضيحة كوتش ايمون 2021 ينشر مقطع غير أخلاقي ويتصدر سناب و تويتر و انستقرام

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!