التخطي إلى المحتوى

فضيحة كوتش ايمون 2021 ينشر مقطع غير أخلاقي ويتصدر سناب و تويتر و انستقرام

تصدر وسم فضيحة كوتش ايمون 2021 محرك البحث «google» و سناب و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية في تويتر عُمان، بعدما نشر مشهور سناب وتيك توك مقطع لا أخلاقي عبر حسابه الشخصي منذ قليل.

حقيقة مقطع فيديو فضيحة كوتش ايمون المنتشر علي تويتر و سناب و انستقرام

خرج كوتش ايمون الناشط المعروف في دولة عُمان، من صمته، ورد علي المقطع المنتشر علي صفحات السوشيال ميديا فيسيبوك و انستقرام و سناب شات و تويتر كذلك منذ قليل، حيث قال في مقطع فيديو نشره عبر السناب معلقًا :”كتير  جأتني رسائل علي السناب واتصالات كثير، هذا المقطع قديم ما أدري مين  هذا اللي بدو يثير بلبلة، ونشر المقطع”.

وتابع في الفيديو قائلاً :” طبعًا حسابي مهكر، وما أدري كيف جابوا ونشره، حتى ولا عندي واتس آب و أنستا بس سناب، بيفكروني أنا اللي نشرته بس مستحيل أنا أنشره، هذا المقطع جداً قديم، حتى شوفوا شكلي تقريبًا كان من سبع سنوات”.

وأردف :” ما أدري من هذا اللي بدو يثير فتنة، وحاسد بدو يثير بلبلة، يعني زي ما أنتوا شوفتوا المقطع جداً قديم”. وأكد لا أحد يتصبل فيني المقطع وصلني.

من جانبهم، تعاطف الآلاف مستخدمون منصة التواصل الاجتماعي التويتر، مع الناشط والمدون ومشهور السناب، كوتش ايمون، بسبب حملة التشويش الواضحة ضده من أجل التقليل من حجنه عند محبيه.

من هو  كوتش ايمون ويكيبيديا

اشتهر في منطقة الخليج وخصوصًا عُمان، كانت بدايته من خلال السناب شات، حيث كان ينشر الفيديوهات و اليوميات لجمهوره، كما دشن مؤخراً حساباً شخصيًا علي تطبيق تيك توك، ولديه شعبية كبيرة هناك، حصد كوتش ايمون الآلاف التفاعلات علي مدار السنوات الماضية، حتى أصبح واحداً من أبرز النشطاء في دولة عُمان.

موضوعات متعلقة:

فضيحة محمد جودت يتحرش بطفلة المعادي في عمارة سكنية.. شاهد

فيديو.. فضيحة مايا ماجد 2021 تتصدر تريند السعودية | شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً