التخطي إلى المحتوى

فضيحة جنسية لضابط شرطة بريطاني متورط في 24 جريمة اغتصاب
فضيحة جنسية

فضيحة جنسية لضابط شرطة بريطاني متورط في 24 جريمة اغتصاب

اليوم الاثنين الموافق 16 من يناير 2023 وفي بريطانيا العظمي تنتشر بسرعة البرق أخبار في مختلف المنصات والمواقع عن ضابط الشرطة الذي ارتكب جرائم اغتصاب متعددة ويعترف بها أمام الجميع انه خلال طيلة 17 عام ماضية ارتكب أبشع جرائم الاغتصاب في حق النساء والفتيات .

فضيحة جنسية لضابط شرطة

الضابط ” ديفيد كاريك ” البالغ من العمر 48 عاما اعترف عن سلسة كبيرة من حالات الاغتصاب التي استغل فيها منصبه كضابط شرطة وطلت تلك الجرائم إلي 49 جريمة وفي النهاية يعتذر لضحاياه اليوم .

 

الغريب في الأمر انه خلال تلك الفترة كان ضابطا للجيش ورقي أصبح ضابطا بالشرطة ولم يتم إيقافه ولا محاكمته عن تلك الجرائم التي اعترف بها اليوم خلال تلك الفترة الماضية .

 

تحرش جنسي

 

الظابط لم يقوم فقط باغتصاب النساء بل كان يقوم بعمليات تحرش جنسي معهم و يحبسهن في منزله عرايا وبدون طعام ويرغمهن علي تنظيف المنزل وهم عرايا ويسخر من أجسادهن بطريقة مستفزة لهن وارتكب معهم اكثر من فضيحة جنسية وتحرش جنسي واغتصاب جنسي .

 

القضية التي ظهرت اليوم بشكل طاغي علي الساحة لم تعجب عمدة لندن ولا العديد من الجماهير الغاضبة علي تلك الأفعال الغير أدمية بالمرة وغير أخلاقية وغير متحضرة .

فضيحة جنسية

واتهمه البعض انه بذلك قد أساء للشرطة البريطانية واستخدم منصبه في غير محله وطالب البعض بتوقيع أقصي العقوبة عليه حتى يكون عبرة لمن يعتبر .

جريمة اغتصاب

اكثر من جريمة اغتصاب وتعددت الجرائم التي ارتكبها الضابط ” ديفيد كاريك ” خلقت حالة من التعاطف الشديد مع الضحايا من قبل رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك الذي وصف الجرائم بالمروعة وأصبح يفكر الآن بالضحايا كثيرا .

وتوقع العديد من المتابعين للقضية انه بعد اعتراف الضابط بجرائمه أن تتوالي ضده المذكرات والشكاوي من ضحاياه .

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: