التخطي إلى المحتوى

فضيحة جامعة البعث تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي كامل twitter يحصد آلاف المشاهدات

كايرو تايمز » سوريا » تسريب مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث عبر twitter وTelegram يحصد آلاف المشاهدات.
روجت إحدى قنوات “تلقرام”، لمقطع فيديو فاضح، يظهر من خلاله أكاديمي مع إحدى الطالبات في وضع خادش للحياء والذوق العام، وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم على مختلف وسائل السوشيال ميديا، وخاصةً facebook و twitter و youtube و tiktok ، وحصد آلاف المشاهدات عبر Instagram .

وفي التفاصيل، بث تلفزيون “سوريا”، تقريراً عن الفيديو المنتشر، وأشارت القناة التلفزيونية، أن الأكاديمي المزعوم في المقطع المتداولة هو “نزار عبشي”، عميد كلية الآداب، وتم تصوير المقطع داخل مقر مكتبه بالحرم الجامعي. وحاز الفيديو على آلاف المشاهدات وتفاعلات كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقالت أنه أقدم على الاعتداء على طالبة في الفرقة الرابعة، بقصد ضمان النجاح في المواد، وأشار تقرير آخر، أن الفتاة التي ظهرت معه في شريط الفيديو، كانت راسبة وحسب تعليقات نشطاء، أكدوا أنها كانت مفصولة في السنة الثالثة، وتفاجئ الجميع بعودتها مرة أخرى ومقيدة في الفرقة الرابعة.

أسم الطالبة التي ظهرت في فيديو فضيحة جامعة البعث

تضاربت الأنباء في الساعات الماضية، حول هوية الطالبة التي ظهرت مع الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب بجامعة البعث، في الفيديو الفاضح المنتشر، وأشارت مصادر إلكترونية أنها تدعى “نائلة فاضل جميل حبو”، في حين ذكر مغردون بأنها تدعى “نور حلب”، ويجدر الإشارة إلى أنه حتى تاريخ كتابة هذا التقرير، لم تصدر جامعة البعث التي تُعتبر من أكبر الجامعات السورية وفي المنطقة، بياناً تكشف فيه عن متعلقات بخصوص الفيديو المتناقل على نطاق واسع.

كما تنجب عميد كلية الآداب في جامعة البعث الدكتور نزار عبشي، الكشف عن أي تفاصيل أو الخروج من صمته للرد على الأنباء التي طالته بتورطه في فيديو مخل بالشرف، بالرغم من تأكيد قناة تلفزيون “سوريا” أنه من ظهر في المقطع.

فيديو فضيحة جامعة البعث

سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية عن فيديو فضيحة جامعة البعث السورية، الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم صباح يوم السبت (27 أغسطس)، وحصد آلاف المشاهدات عقب مرور ساعات قليلة من نشره. ونشرت إحدى القنوات عبر منصة “تلقرام – Telegram” فيديو جامعة البعث الفاضح، الذي يوثق قيام نزار عبشي، بالاعتداء على طالبة مقيدة بالفرقة الرابعة، نائلة فاضل جميل حبو – نور حلب؛، وإرغابهم على إقامة علاقة غير شرعية معهم، وسط مطالبات الآلاف بالتحقيق معه، خاصةً وأن الفيديو المسرب أظهر ملامحه إلى حد ملحوظ.

وتضمن تقرير قناة تلفزيون سوريا الفضائية، لقطات من مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث الأصلي الذي تم تسريبه على منصة تليجرام، ونشره على فيسبوك و تويتر اليوم، ونال ضجة واسعة وانتقادات وذعر آلاف المستخدمين عبر تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

فضيحة نزار عبشي

تصدر الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب في جامعة البعث، الترند الأعلى بحثًا في سوريا، بعدما ارتبط أسمه بتورطه في فيديو فاضح مخل بالشرف مع إحدى طالبات، وأفادت وسائل إعلام، أنه أقام علاقة مع الطالبة المذكورة نائلة فاضل جميل حبو – نور حلب؛، من أجل نجاحها، وساعدها في العودة إلى الجامعة بعد فصلها وأصبحت مقيدة بطريقة أو بأخرى في الفرقة الرابعة، وحصولها على درجات مرتفعة على مواد الآداب التي يدرسها لطلابه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: