الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بيبي بو شهري.. تسريب مقطع فيديو علي تويتر كامل يحصد آلاف المشاهدات

تناقل رواد التواصل، مقطع فيديو فضيحة بيبي بو شهري المنتشر، حيث زعم المغردون ظهورها برفقة صديقها في وضع غير أخلاقي، مما أثار غضب عارم بين مستخدمي منصة التدوين.

ووجه العشرات من المستخدمون، اتهامات للمشهورة بيبي بوشهري، بأنها نشرت المقطع من أجل الشهرة.

وآخرون طالبوا بمعاقبتها علي خلفية الفيديو الغير أخلاقي الذي ظهرت به في أوضاع مخلة بالآداب والذوق العام.

القبض علي بيبي بوشهري

وعقب ساعات قليله من تسريب المقطع على موقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الجهات المختصة في الكويت القبض على المشهورة المعروفة على منصات السوشيال، بيبي بوشهري، بعد ظهورها في مقطع غير ملائم على العام.

ومن  المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة أن يتم الكشف عن تفاصيل القبض على المشهورة بيبي، ومعرفه العقوبة المنتظرة لها وكذلك كافه التفاصيل الأخري التي يبحث عنها الآخرون حاليا عبر مؤشر البحث.

مقطع فيديو فضيحة بيبي بو شهري

تصدرت بيبي بوشهري الترند في الكويت اليوم تزامنا مع انتشار شريط غير ملائم لها برفقه صديقها، وزعم المئات من المستخدمون على شبكه التدوين القصيرة تويتر بانهم قاموا بنشر المقطع، وسط تداول صورة مخلة لها.

أصل بيبي بوشهري

ذكرت مصادر بان أصول المشهورة بيبي، ليست كويتيه حيث غرد  البعض المستخدمون على من التواصل الاجتماعي، أنها متجنسه وليست كويتية الأصل. وأثارت هذه التدوينات جدلا كبيرا، وسط تساءل الكثيرون عن الحقيقة الكاملة.

يذكر أن بيبى بوشهري تعتبر مشهوره تقيم في الكويت من ضمن الأشخاص الذين لقوا بشهره واسعه على السوشيال ميديا، حيث أطلقت حسابها الأول على انستغرام خلال السنوات الأخيرة الماضية، ووصل عدد متابعيه مؤخرا إلي 120 ألف متابع كما تحظى بشهر طيبه على سناب شات وباقي صفحات التواصل الاجتماعي.

error: