الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بن زيمة.. بالفيديو يقسو علي زميله شاهد ماذا قال

نشرت حسابات موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مقطع فضيحة بن زيمة ، لاعب ريال مدريد الحالي ، و كواليس ما قبل الشوط الثاني لمباراة الريال و نادي مونشنغلادباخ والتي أنتهت بالتعادل 2-2 ، حيث أظهرت كاميرات مراقبة الاستاد محادثة كريم بنزيما  مع لاعب الفريق ، و الذي يحمل نفس جنسيته اللاعب فيرلاند ميندي.

فيديو فضيحة بن زيمة علي تويتر

وقام لاعب المالكي بإعطاءه بعض النصائح وكان الحديث باللغة الفرنسية حيث قال قال له :”إنه يعبث فقط، لا تلعب معه بحق حياة أمي، إنه يلعب ضدنا”، و الأمر المضحك في الأمر أن اللاعب الذي كان يشمله الحديث كان يقف أمام بيزيما ، و لكنه لا يعرف اللغة الفرنسية و غالبًا كان بنزيما يعلم ذلك.

 

و سرعان ما تداول مقطع الفيديو ، لمهاجم النادي المالكي ريال مدريد علي نطاق واسع بمختلف صفحات السوشيال ميديا ، الأمر الذي أدي اللاعب بنزيما أن يخرج من صمته و يرد علي كل من كان له شأن في الترويج لمقطع الفيديو الخاص به ، أثناء قيام بتوجيه بعض النائح لزميله في الموطن و الفريق اللاعب فيرلاند ميندي.

و تصدر وسم فضيحة بن زيمة لاعب ريال مدريد ، قائمة الأكثر تداولاً علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث رآى الكثيرون أن ما يقوم به كريم بنزيما بحق صديقة ، يدل علي النعف والقسوة.

في المقابل رآى البعض أن الحديث إستثنائي و لا يوجد ي إهانة في الأمر ، حيث أن لاعب كبير يقوم بإعطاء زميله الأصغر خبرة بعض النصائح ، و لكن أستند البعض بما قائله في الحديث بشأن :وحياة أمي؟!” ، لا يحق له ذلك.

و عقب تداول مقطع الفيديو ، خرج اللاعب كريم بنزيما من صمته ليرد علي منتقديه ، حيث قال علي حسابه الشخصي بموقع تويتر:”بينما تنبح الكلاب، رقم 9 يسير”.

وضم هاشتاج اللاعب مساء اليوم، عشرات الآلاف التغريدات ، بين مؤيد و معارض ، حول مقطع الفيديو المنتشر علي السوشيال ميديا و موقع الفيديوهات يوتيوب مساء اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2020 ، عقب تسريبه من قبل إدارة الاستاد الذي جمع لقاء الفريقين.

error: