التخطي إلى المحتوى

فضيحة ايناس الخالدي الفنانة العراقية والفيديو المنتشر

تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو وسم فضيحة ايناس الخالدي الذي تصدر عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية في العراق. وانتشرت عديد مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب، وخاصةً تيك توك تزعم تورط الممثلة العراقية والمؤثرة على السوشيال ميديا ايناس الخالدي في فيديو غير أخلاقي، الأمر الذي أثار فضول مدونون كثر لمطالعة آخر أخبارها على الساحة، مما زاد من عمليات البحث نحو حسابها الشخصي على “انستقرام”.

كم عمر ايناس الخالدي

إن الممثلة ايناس الخالدي، من ضمن الفنانات العراقيات المعروفات في الوسط الفني، اشتهرت بفضل ظهورها في الأدوار الجريئة، وبرز أسمها في الساحة الغنائية، ونجحت على هذا الصدد في الوصول لقاعدة كبيرة من الجماهير التي تخطت حاجز الـ100 ألف متابع على تطبيق الفيديوهات وتبادل الصور العالمي “انستقرام”. أما عن كم عمر ايناس الخالدي، الوسم الذي كان من ضمن العبارات الأعلى شيوعاً حولها في الفترة الأخيرة، فتبين أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، ووفقًا لمصادر إلكترونية ذكرت أنها أبنة الـ35 عاماً.

من هي ايناس الخالدي

ايناس الخالدي ممثلة ومغنية عراقية، كانت عضوه في نقابة المهن الفنية، لكن تم إيقافها لمدة ثلاث أشهر على خلفية تورطها في سلوك لا يليق بالنقابة، الأمر الذي دفع القائمين عليها إلى معاقبتها بوقفها عن العمل وعدم ظهورها على الشاشات حتى مرور 3 أشهر، ويطبق القرار أيضًا على مواطنتها  تيسير العراقية. تهتم إيناس الخالدي في الوقت الراهن بعالم السوشيال ميديا، حيث تجد تفاعل ودعم كبير من معجبيها على مختلف صفحات السوشيال ميديا المنوعة، كما وتحرص على نشر أحدث فيديوهاتها من داخل الحفلات وغيرها من المناسبات الأخرى.

فيديو فضيحة ايناس الخالدي

في الأوان الأخيرة، سجل محرك البحث العالمي “جوجل” عمليات بحث مرتفعة تحت مسمى وسم فضيحة ايناس الخالدي وسرعان ما تصدر الوسم الأعلى شيوعاً في العراق، وفي التفاصيل، أتضح أن الأخيرة انتشرت لها عدد من مقاطع الفيديو التي يُزعم فيها تورطها في شريط لا أخلاقي مع أحد الرجال، وحاز المقطع الذي تم نشره منذ أشهر قليلة على اليوتيوب على أكثر من مليون مشاهدة، وبدأ أعداء النجاح في تشويه سمعتها من خلال نشر هذه المقاطع عبر خاصية ستوري وتطبيق تيك توك، وفي التفاصيل أتضح أنها مقاطع مزعومة ولا توجد فيها أي مواد خادشة للحياء.

يذكر أن النجمة العراقية إيناس الخالدي، اعتادت على إثارة الجدل في كل ظهور لها، حيث تعتمد على جانب الإغراء إلى حد كبير في معظم إطلالاتها، لا سيما مقاطع الفيديو التي تشاركها مع متابعيها عبر “انستقرام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: