الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة المرسيدس الجديدة في الأردن فيديو كامل يتصدر التريند

صعد مقطع فيديو فضيحة المرسيدس، إلي قائمة الأكثر رواجاً في google الأردن خلال الـ24 الأخيرة، تزامناً مع تسريب شريط فيديو لا أخلاقي لأحدهم يمارس الأعمال النافية للآداب.

وأظهر المقطع المنتشر، والذي حصد آلاف المشاهدات علي تويتر و انستقرام و يوتيوب، شاب يقوم بأفعال لا أخلاقية عند إشارة المرور وقام أحدهم بتصويره وفضحه علي السوشيال ميديا.

وسرعان ما لقي المقطع انتشاراً واسعاً، وحقق العديد من المشاهدات بعد ساعات قليلة من تسريبه.

ووفقًا لوسائل إعلام أردنية، فإن وجه الشاب الذي ظهر في شريط الفيديو المنتشر، لم يتضح وجهه بشكل واضح، بينما علمت أن السيارة التي يقودها من نوع الـ”المرسيدس”.

الأمر الذي أدي إلي تصدر أسمها مؤشر البحث في المملكة العربية الهاشمية الأردنية، بحثًا عن المقطع الفاضح المتداول خلال الساعات الأخيرة علي صفحات تويتر و انستقرام و فيسبوك.

مقطع فيديو فضيحة المرسيدس

وبحسب ما نشرته مصادر إعلامية، فإن شريط المرسيدس، تم تسريبه بعد ساعات قليلة من مقطع الفيديو الفاضح لشاب يقوم بالأعمال الغير أخلاقي داخل سيارته الخاصة من نوع طبربور بريوس.

ويعتذر موقع كايرو تايمز، علي عدم نشره للمقطع المتداولة صباحية اليوم علي تويتر و لاسيما منصة التدوين فيسبوك و كذلك عدد من الصفحات الإخبارية علي انستقرام.

وتضامناً مع ظهور الشاب في الفيديو بوضع لا يناسب فيئات عمرية معينه، نأسف لعدم نشره لكم

ويعيش الآن آلاف من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، حالة من الأسف الشديد، حيث لم يمر إلي ساعات قليلة حتى ظهر مقطع آخر فاضح مشابه لحد كبير مع الفيديو الأول لسائق سيارة طبربور بريوس.

واهتز موقع التواصل فيسبوك اليوم، عقب نشر المقطع الغير أخلاقي علي عدد من الحسابات التي تحمل أسماً علي ما يبدو أنها مستعارة من أجل خلق حالة من الجدل العارم.