التخطي إلى المحتوى

فضيحة العنود العيسى في فيديو مع شاب داخل غرفة النوم.. العنود العيسى اونلي فانز

شاركت السعودية المقيمة في الخارج العنود العيسى، مقطع فيديو فاضح لها مع أحد الأشخاص من الجنسية الأجنبية، وأبان الفيديو المنتشر، تواجدها داخل غرفة النوم، وأثارت المقطع حالة من الجدل. وتصدرت فضيحة العنود العيسى اونلي فانز الترند خلال الساعات الأخيرة، وسط تساءل المئات عن حسابها على سناب شات.

وكانت شاركت العنود العيسى، في ولاقت لاحق، فيديو عبر صفحتها الشخصية على “تويتر”، توضح معانتها مع ارتداء البنطال بسبب ضخامة مؤخرتها. وتعمدت أن تظهر مؤخرتها في مشهد مقزز أثار حالة من الجدل على ساحة التواصل.

نرشح لكم | شاهد فيديو جينا فيليبس الغير أخلاقي المنتشر Only Fans jenna phillips

سبب لجوء العنود العيسى إلى الإباحية

قد اشتهرت العنود العيسي، بفضل محتواها عبر سناب شات، ومع مرور الوقت، تفاجئ متابعيها بتغيير محتواها، وأصبح موجه للكبار. وخسرت آنذاك نسبة كبيرة من المشتركين عبر سناب شات، على خلفية تقديمها محتوى للكبار.

وسرعان ما روجت العنود العيسى لحسابها الجديد عبر أونلي فانز، مُعلنة انضمامها إلى هذه الفئة من الأشخاص. ومن المعروف أن “Only fans” شبكة تختص بتقديم المحتوى الموجه للكبار، ويُمكن من خلالها مشاهدة جميع التحديثات أول بأول، من محتوى إباحي صريح، وتقدم خدماتها بشكل مدفوع.

وكانت كشفت العنود، عن معاناتها نفسياً، بعدما تم الاعتداء عليها من أحد أقاربها، ومن وقتها، وهي تُعاني من هذا الأمر، وتسبب في تحولها بنسبة 100%.

فيديو فضيحة العنود العيسى الجديد

ظهرت العنود العيسى اونلي فانز مشاركة متابعيها هناك، بفيديو داخل غرفة النوم مع أحد الأشخاص. وتناقل المقطع على تطبيق “تويتر”، وتباينت ردود الأفعال، وكأنها صورت شريط الفيديو بعد مواعدة هذا الشاب الذي ظهر برفقتها على السرير.

وأشارت العنود العيسى في فيديو آخر مع ذات الشاب الأجنبي، بحركات بواسطة إصبعها وصفها نشطاء بالغير أخلاقية.

العنود العيسى اونلي فانز “ملابسي ما عاد تقد لي”

وأثارت العنود العيسى الضجة في الأوان الأخيرة، حيث تناقل فيديو لها، تظهر معاناتها مع ارتداء الملابس، في إشارة أن جسدها قد زاد مؤخراً.

بينما وجد البعض الفيديو بالغير لائق، خاصةً وأنها أبانت جزء من مؤخرتها، مطالبين بحذف المقطع وعدم تداوله، على خلفية احتوائه على مشاهد لا يليق مشاهدتها.

من هي العنود العيسى “جنسيتها وعمرها”

تردد أسم العنود العيسي على نطاق واسع في الفترة الماضية، ونتيجة لذلك، تصدرت حولها عديد التساؤلات من بينها عمرها وجنسيتها. ويتضح أنها سعودية فيما تقيم في إحدى ولايات أمريكا، ويقوم بمتابعتها عدد كبير للغاية من الأشخاص.

قد خسرت شعبية كبيرة من السعودية، بعد إعلان ظهورها على أونلي فانز، وبدأ محتواها في التباين نحو الإباحية بشكل تدريجي، حتى شاركت صوراً ومقاطع فيديو لها، تظهر فيها بأوضاع لا أخلاقية، وأطلق البعض حملة ضدها، لإلغاء متابعتها بعد أن كشفت بشكل علني عن وقوعها في المحظور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: