الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة احمد جواد مقطع +18 (القصة الكاملة) هو ولا مش هو؟

0

زعمت بعض حسابات موقع الفيديوهات “يوتيوب”، عن تسريب مقطع فضيحة الفنان احمد جواد  ، و نشرت من خلال قنواتها مقطع الفيديو ، تحت عناويين +18 ، ومحتوى مخل بالآداب و الذوق العام.

فما هي حقيقة تسريب مقطع فضيحة الفنان أحمد جواد ، و التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب نشر مقطع الفيديو علي أكثر من قناة عبر يوتيوب ، و حصد المقطع مشاهدات عالية.

حقيقة مقطع فضيحة الفنان احمد جواد

والجدير بالذكر أنه لم تنشر أي من الصحف العراقية ، أي أخبار في هذا الشأن ، و كذلك الشخص الذي ظهر من خلال مقطع الفيديو الغير أخلاقي والمتداول علي صفحات التواصل تويتر و فيس بوك ، و المنسوب للفنان العراقي ، لم يظهر وجهه بشكل جيد ، مما يفتح الباب للجدل العارم ، و ننتظر ظهور إحدي المصادر الموثوقة من داخل العراق تؤكد أو تنفي حقيقة هذا المقطع المنتشر.

من هو احمد جواد ويكيبيديا

و بحسب صفحة الفنان العراقي في موقع “iraqq.fandom.com”، فهو مغني عراقي ، مواليد العاصمة بغداد ، من مواليد يوم 20-6-1985 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2020.

وأرفق الموقع معلومات آخري حول الفنان العراقي ، فهو برج الجوزاء ، يقيم حاليًا في العراق في بغداد بـ” الغدير “,

كانت بدايته في عان 2009 ، حيث طرح حينها أولى أغنياته تحت عنوان “يكسر الخاطر”، وقدم بعدها عشرات الأغنيات نذكر منها: وكعن عيوني من البجي عام 2013 ، و عشرتنه سوية عام 2010 ، و كذلك أغنية آخري حملت عنوان  عافني وراح سنة 2014 ، و ردتك بس تجيني طرحت في سنة 2011 ، و أغنية  يتعبك في عام 2011 .

علي جانب متصل ، كان آخر ظهور للنجم العراقي أحمد جواد والمعروف بأسم ” ناي الاغنية العراقية “، خلال إستضافته ببرنامج ” عالموضة “، و الذي تقدمه الإعلامية داليا طه ، و تم تصوير الحلقة داخل السيارة في شكل إستثنائي مميز.

شاهد أيضًا: فضيحة رنين البصري بالفيديو +18.. وتفاصيل جديدة

وتطرف النجم أحمد جواد، للحديث عن نجاح أغنبته الجديدة والتي حملت عنوان ” شكد أشتاقلك “والتي نالت نجاحاً باهرًا ، و حصدت مشاهدات عالية عبر موقع يوتيوب أيضًا.

قد تشاهد: شاهد | فيديو فضيحة جنجون يثير جدلاً في تونس

error: Content is protected !!