التخطي إلى المحتوى

فرقة بلاك بينك تدعم المثلية صور – هل بتس تدعم المثلية bts & blackpink lgbt

فرقة بلاك بينك تدعم المثلية – هل بتس تدعم المثلية bts & blackpink lgbt ، من ضمن التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد ساعات من انتهار كونسرت “بلاك بينك”، التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض، بمحيط البوليفارد مساء أمس “الجمعة”.

فرقة بلاك بينك تدعم المثلية – هل بتس تدعم المثلية bts & blackpink lgbt

حيث احتضنت المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات الموسم الثالث من “الرياض”، حفلة غنائية عالية المستوى لفرقة عالمية تُدعى “بلاك بينك”، وأقيم الحفل بحضور أعداد هائلة وتنظيم أكثر من رائع. وحققت الحفلة الموسيقية نجاحات غير مسبوقة، وتصدرت حديث وسائل الإعلام العالمية.

وسبق وأن احتضن ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة “الرياض”، حفل عالمي لفرقة “بتس”، في (أكتوبر 2019)، وحقق الكونسرت آنذاك رواج واسع ونجاح باهر. وتحظى الفرق الموسيقية الغنائية الكورية، بشعبية جارفة في آسيا والسعودية بشكل خاص. ولعل أشهر هذه الفرق الموسيقية بتس وبلاك بينك الأكثر جماهيرية، على مستوى السعودية ومنطقة الخليج بشكل عام.

وضجة محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، بحثًا عن “فرقة بلاك بينك تدعم المثلية – هل بتس تدعم المثلية bts & blackpink lgbt”، خاصةً بعد أنباء بأن أحد أعضاء فرقة بتس كان له تجربة مع هذه الفئة المنبوذة، والتي لا تزال تواجه صعوبات في الاستقرار المعيشي.

انتشرت صور لأعضاء فرقة بلاكبينك، من حفلتهم في الفلبين التي أقيمت في (فبراير 2019)، أثناء رفع علم الشواذ، وحازت الصور على استياء الكثيرون. وفي التفاصيل، أقدمت إحدى أعضاء فرقة blackpink  على دعم lgbt من خلال رفع الشعار الخاص بهم، وعلى ما يبدو أنها حصلت على العلم من جانب أحد الحضور.

ويجدر الإشارة، أنه لم يسبق وأن خرج بيان رسمي من مجموعة “بلاك بينك”، يؤكد دعم الفرقة الموسيقية لفئة المثليين. كما لم يخرج المتحدث باسم أعضاء الكونسرت، ليكشف تفاصيل الصور التي التقطت للأعضاء من داخل الحفل أثناء الاحتفال بعلم الشواذ.

على جانب متصل، قال أحد المغردين، أنه كان متواجداً في الحفل آنذاك، مبيناً أن أعضاء الفرقة تفاجئوا بالعلم وهو يسقط عليهم، واحتراماً لهذه الفئة، قاموا برفعه، ثم تركوه أرضاً بعد ذلك، مشيراً أن هذه لفتة إنسانية منهم ولا يعتبر دعماً إطلاقاً.

هل بتس تدعم المثلية

أما عن فرقة بتس BTS الشهيرة، فقام أعضاء الفرقة بارتداء ملابس عليها شعار فئة الشواذ، معبرين عن دعمهم لهذه المجموعة من الأشخاص. وكانت انتشرت أنباء رسمية، تؤكد بأن هناك أحد أعضاء الفرقة ينتمى للمثلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: