التخطي إلى المحتوى

نبيلة حميد الشاعري ويكيبيديا

نبيلة حميد الشاعري ويكيبيديا، مشاهدة فيديو خطوبة نبيلة حميد الشاعري كامل HD، حيث احتفلت أبنة الشاعر والمغني الليبي المقيم في مصر حميد الشاعري، بحفل خطوبتها علي الشاب شوان في (مارس/آذار 2022)، وأقيم حفل الخطوبة في مصر، بحضور عدد من أصدقائها وأفراد العائلة، في حين أن الحفل لم يتم نشر أي تفاصيل عنه وقت إقامته، وعلي ما يبدو أنه أقيم من وراء الإعلام.

وفي حال لم تشارك نبيلة أبنة حميد الشاعري، بصور من حفل خطوبتها علي الشاب شوان، كان سيظل الأمر سرياً دون علم أحد، ولكنها فضلت أن تشارك جمهورها علي انستقرام بعدد من الصور الجميلة لها من الحفل، الذي لقي عمليات بحث مرتفعة خلال الساعات الجارية، علي خلفية نشر بعض الحسابات الإخبارية لقطات متميزة منه.

مما أدي إلي تساءل المئات عن مشاهدة فيديو خطوبة نبيلة حميد الشاعري كامل، وننشر لكم المقطع المتداولة علي شبكة التواصل الاجتماعي اليوم، حيث تناقلت بعض الصفحات، فيديوهات تنشر لأول مرة من الخطوبة، الذي علي ما يبدو أقيم خلال الأسبوع الماضي.

خطوبة نبيلة حميد الشاعري

وينفرد كايرو تايمز، بنشر عدد من الصور من حفل خطوب النجمة نبيلة أبنة الشاعر حميد الشاعري، حيث شاركت الأخيرة، بعدد من الصور اللافتة للأنظار من خطوبتها الذي أقيم في الأسبوع الماضي.

وكشفت نبيلة الشاعري، عن أسم خطيبها، حيث أوضحت أنه يدعي بـ”شوان”، فيما لم تكشف عن هويته، وعلم متابعيها أنه شاب مصري الجنسية من خلال ظهوره في الحفل، وكذلك أتضح أن الحفل أقيم في احدي القاعات المخصصة للحفلات والأعراس في احدي محافظات مصر.

وحضر خطوبة أبنة حميد الشاعري، أصدقاء العروسين، وتبادلوا التهنئة والمشاعر الطيبة بينهما، وأظهرت عدسات الكاميرات، الحب المتبادل بين العروسين، اللذان خطفا الأضواء اليوم.

نبيلة حميد الشاعري ويكيبيديا

يذكر أن الشاعر حميد الشاعري، تزوج خمس مرات، ورزق بـ4 أبناء وهم (نوح، نورا، نديم، ونبيلة)، وحاليًا متزوج من الخامسة، ولا تزال علي ذمته، وهي سيدة كندية من أصول مصرية، ويصرح أن سبب استمرار علاقته مع زوجته الخامسة، أنها ذكية للغاية، ويوجد بينهما حالة من التناغم لذا لا يتوفر أي خلافات مسبقة بينهما.

تابع: حفل زواج نبيلة حميد الشاعري

النجم والفنان حميد الشاعري احتفل منذ أيام قليلة بعقد قران ابنته نبيلة (العروسة) وعريسها شيوان منذ أيام في داخل إحدى قاعات المناسبات بالقاهرة الجديدة في جواء عائلية جميلة.

حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري، حضره كوكبة من نجوم الفن في في مصر، وبحضور الهضبة عمرو دياب، وصديق حميد الفنان مصطفي قمر  وعدد من النجوم في مصر وأصدقاء نبيلة والأقارب.

 لقطات وتصريحات النجوم عن الفنان حميد الشاعر.

التعليقات

اترك تعليقاً