التخطي إلى المحتوى

فرح مراد مع جويل الحلقة كاملة تكشف عن جنسيتها

شاهد الحلقة كاملة لـ تحدي الفاشينيستا فرح مراد مع جويل، كما نكشف لكم عن جنسيتها، وذلك بعدما أعلن المذيع مهند الحمدي عن خطوبته منها خلال الأيام الماضية وأرفق صورة له تجمع بينها عبر حسابه الرسمي علي انستقرام.

قالت وسائل إعلام، أن فرح مراد من مواليد سنة 1990 ميلاديًا وتبلغ من العمر 30 عامًا أعتباراً من سنة 2020، أي بفارق ثلاث سنوات عن حبيبها مهند الحمدي، ولكن لم يتم تأكيد تاريخ الميلاد حتى الآن من قبل الصحف الموثوقة، فيما أشارت وسائل إعلام أنها لا زالت في العقد الثاني من العمر.

اشتهرت من خلال ظهورها في برنامج “Beauty Match”، والذي تقدمه المذيعة “جويل ماردينيان”، ويهتم هذا البرنامج بنشر أراء الشخصيات الذين يهتموا بأحدث الصيحات في مجال الموضة وعرض الأزياء، و كانت صاحبة ظهور راقي وتحديث ملفت من خلال هذا البرنامج.

بدأت في الظهر عام 2014، و قررت في ذات العام تدشين حساب رسمي لها علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستا، ونال الحساب عدد كبير من المتابعون وتجدونه هنا.

تحمل الجنسية اللبنانية تدعي بالإنجليزية باسم “Farah Mourad”، هي فاشينيستا لبنانية معروفة علي الأنستا بشكل جيد، و تُعد من الشخصيات التي تحرص علي نشر اليوميات ومشاركة جمهورها، ودائمًا ما تلقي صورها و أطلالاتها تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

مهند الحمدي، خلال أستضافته ببرنامج “ABtalks”، والذي يقدمه المذيع أنس بوخش، قال أنه أتربط عاطفيًا ويعيش الآن قصة حب مع حبيبته، و في منشور له علي انستا أرفق صورة ظهر من خلالها برفقة حبيبته ولكن لم يذكر أسمها أو وجهها بشكل واضح وكان علق عن “الحمد لله”.

وكان تساءل العديد عن حلقتها ببرنامج “Beauty Match”، مع جويل ماردينيان علي اليوتيوب و الذي مالت مشاهدات عالية وإليكم الحلقة:

وإلي هُنا نكون قد تعرفنا من خلال هذا التقرير ، علي حلقة تحدي الفاشينيستا فرح مراد مع جويل كما كشفنا لكم عن جنسيتها ، و معلومات لا تعرفونها عنها، كما تطرفنا للحديث عن بعض الأمور بشأن موعد الزفاف وعمرها الحقيقي.

اقرأ أيضًا: فرح مراد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Farah Mourad

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: