التخطي إلى المحتوى
فرح شام الذهبي واحمد هلال كامل

تصدر فرح شام الذهبي وأحمد هلال، ترند محرك البحث اليوم الجمعة (25 مارس)، بعد أن احتفل الثنائي بحفل زفافهما في أجواء عائلية مميزة. وسيطرت صور العرس علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى العشرات من رواد تويتر، إعجابهم الشديد بوسامة زوج أبنة أصالة نصري، والذي بدوره خطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور له بوجهة، بعدما تعمدت الأخيرة عدم الكشف عن هويته في وقت سابق.

وأتضح أن زوج شام الذهبي الجديد أحمد هلال، مصري الجنسية في الثلاثينات من العمر، يُعتبر رائد أعمال، يدير شركة متخصصة في الأدوات الصحية، وأسمه معروف في السوق، كما أن والده من ضمن شخصيات الأعمال المشهورين في مصر.

من جانبها، تولت النجمة أصالة والفنانة إليسا إحياء فرح شام الذهبي واحمد هلال، وظهر العرس في شكل مميز وخاطف للأنظار. وبثت بعض المجلات والمواقع الفنية العربية والمصرية المقربة من أسرة أصالة، لقطات من حفل زفاف شام الذهبي، التي حرصت علي ارتداء فستان الزفاف الأبيض، والاعتماد علي وضع المكياج الطفيف الذي يناسب لون بشرتها.

يذكر أن شام الذهبي، لم تتزوج في حياتها سوى مرتين، الأولى كانت في عام 2014 من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد الجوهر“، وانفصلت عنه سنة 2017 بالتراضي. واليوم تُعلن لجمهورها علي انستقرام، زواجها للمرة الثانية من شاب مصري آخر يدعي “أحمد هلال”. وحضر حفل زفافها الكثيرون من النجوم، علي رأسهم نجمة الغناء إليسا، بالإضافة إلي فائق حسن زوج أصالة نصري، وبعض النجوم الآخرون من دول الخليج.

وحرصت شام الذهبي، أبنة الفنانة السورية أصالة نصري، علي مشاركة جمهورها علي انستقرام، بمجموعة من الصور من حفل الزفاف الذي أتم علي خير. وأعربت عن سعادتهم الشديدة بزواجها، وأوضحت أنها أخيراً سوف تنادي حبيبها بالزوج، مبيناً أنها من الآن متزوجة رسميًا من أحمد هلال، بعد قصة حب استمرت لأشهر. وكان الثنائي أحمد هلال وزوجته شام الذهبي، قبيل زفافهما، قد ارتبطا رسميًا في العام الماضي 2021، وأقيمت لهما مراسم الخطوبة، وشاركت محبيها علي أنستا بمجموعة من الصور آنذاك، وخطفت أنجار الجميع بجمالها الطاغي.

error: