التخطي إلى المحتوى

فرح الرجعان انستقرام الحساب الرسمي الوحيد على instagram
فرح الرجعان

ضجت محركات البحث عن حساب فرح الرجعان انستقرام الرسمي، حيث تصدرت بنات الملياردير الراحل فهد الرجعان حديث رواد التواصل الاجتماعي، تزامناً مع إعلان خبر مماته يوم الثلاثاء (6 سبتمبر).

وتساءل مئات الأشخاص عن حساب فرح بنت فهد الرجعان – Farah fahad al rajaan instagram ، وتصدر أسمها عمليات البحث الرائجة، بحثًا عن عمرها وثروتها وفارق العمر بينها وبين شقيقتها الأخرى “فجر” التي يتبعها أكثر من 170 ألف متابعاً على انستجرام.

وتُعتبر فرح بنت فهد الرجعان خبيرة تغذية مشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومعروفة على مستوى الإعلام “Farah Fahad MS, RDN, Dietitian”، وتحظى بتفاعل جيد على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكنها لا تفضل نشر الكثير من الصور الخاصة بها على تطبيقات السوشيال ميديا، حيث لم يتسنى لنا العثور عن صوراً من تواجدها في أي من الحفلات أو المهرجانات الفنية مقارنة مع شقيقتها الصغرى “فجر”.

تُعتبر فجر بنت فهد الرجعان من مواليد 26 يناير 1988 وتبلغ من العمر حالياً 34 عاماً، وتُعد الأخت الوحيدة الصغرى لخبيرة التغذية “فرح” التي تكبرها من الجانب العمري.

فرح تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها فجر عبر انستقرام

وبحسب مصادر إلكترونية معلوماتية أجنبية، ذكرت في تقرير لها عن Farah fahad al rajaan، مشيرة أن عمرها الآن 36 عاماً، أي أنها تكبر شقيقتها الصغرى فجر بفارق عامان فقط.

وفرح و فجر هم بنات الراحل الملياردير فهد الرجعان، ولدي كلاً منهما باع في مجال مختلف، فمثلاً فجر تحب الموضة والأزياء وعالم المشاهير، ولها علاقات وتيدة مع لفيف من الفنانات في أمريكا.

أما عن فرح فهي شخصية هادئة، ولا تثير الجدل، ومن ضمن الشخصيات قليلات الظهور إعلامياً، وتهتم بمجال عملها بشكل ملحوظ.

فرح الرجعان
خبيرة التغذية – فرح فهد الرجعان

وعلى هذا الصدد، يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي، وغيرهم من مستخدمي منصات التواصل، عن حساب فرح الرجعان انستقرام ورابط متابعتها الرسمي.

حيث يُمكن لكم متابعتها، عن طريق الدخول إلى حساباتها الرسمية التالية:

حساب فرح بنت فهد الرجعان انستقرام -Farah fahad al rajaan : https://www.instagram.com/thefaraheffect/.

حساب فجر بنت فهد الرجعان انستقرام – fajer fahad al rajaan  :https://www.instagram.com/fajer/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: