التخطي إلى المحتوى

فرانشيسكا برينزا زوجة مدرب النصر رودي غارسيا انستقرام instagram

كايرو تايمز » السعودية » ننشر رابط متابعة حساب فرانشيسكا برينزا زوجة مدرب النصر رودي غارسيا على انستقرام – Francesca Brienza instagram.
تبادل مغردون على موقع التواصل “تويتر”، فيديو جديد يرصد أول ظهور لزوجة مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا، برفقة مشجعي النصر، الذين بدورهم حرصوا على ألتقاط الصور التذكارية معها، وشاركتها الأخير عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”. مما زاد من فضول المئات بمتابعتها من خلال صفحتها الشخصية الوحيدة على موقع التواصل، من أجل التمكن من مشاهدة كل جديد تقوم بنشره.

فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا

فرانشيسكا برينزا انستقرام Francesca Brienza instagram

معدة تقارير ومقدمة برامج تلفزيونية، فرانشيسكا برينزا ويكيبيديا تحمل الجنسية الإيطالية، متزوجة من مدرب النصر الحالي الفرنسي “رودي غارسيا”. من مواليد 19 سبتمبر 1986 وتبلغ من العمر 35 عاماً، تقدم إحدى البرامج الموجهة لدوري الدرجة الأولى النسائي لكرة القدم. سبق لها العمل كمقدمة برامج لصالح قناة “روما” الفضائية، وفي سنة 2016 تم طردها من القناة، بأمر من قائد الفريق آنذاك فرانشيسكو توتي، على خلفية إعجابها بتغريده تطالب بإقالة لوتشانو سباليتي المدير الفني للفريق وقتها، مما أدى إلى غضب جماهير الذئاب الذين طالبوا إقالتها من القناة، ومن وقتها وتعمل في إحدى الشبكات الرياضية الشهيرة في الدوري الإيطالي.

زوجة مدرب النصر رودي غارسيا

رودي جارسيا يبلغ من العمر 58 عاماً، تولى مهام المدير الفني لنادي النصر السعودي منذ يونيو 2022، ويسعى إلى أن يثبت ذاته مع الفريق، خاصةً بعد التغيرات التي أجراها مؤخراً. يكبر رودي غارسيا زوجته الإعلامية Francesca Brienza من الناحية العمرية بفارق 23 سنة، إلا أن الأخيرة وجدت به أنه الشخص المناسب لاستكمال حياتها معه، وكانت علاقتهما سطحية في البداية، وتعرفا على بعضهما البعض من وراء الإعلام، وظهور وراء الآخر، أصبح الإعلام يعلم جيداً بارتباطهما.

فرانشيسكا برينزا انستقرام Francesca Brienza instagram

فرانشيسكا برينزا انستقرام Francesca Brienza instagram

يُمكن الدخول إلى حساب فرانشيسكا برينزا زوجة مدرب النصر رودي غارسيا على انستقرام من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/brienzina/. ويُتابع Francesca Brienza instagram أكثر من 68 ألف متابعاً، وتحرص على نشر أحدث جلسات التصوير الخاصة بها أثناء تواجدها في الاستوديو التحليلي، وتنال تفاعل بارز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: