التخطي إلى المحتوى

فجر فهد الرجعان انستقرام الحساب الرسمي – فجر فهد الرجعان ويكيبيديا
فجر فهد الرجعان

اعتلت فجر فهد الرجعان انستقرام الأكثر شيوعاً عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وسط تساءل الكثيرون عن من هي وكم تبلغ ثروة فجر فهد الرجعان ويكيبيديا ، وحسابها الشخصي على Fajer fahad al rajaan instagram.

وأعلنت وسائل إعلام بريطانية، صباح يوم الثلاثاء (6 سبتمبر)، وفاة رجل الأعمال الكويتي فهد الرجعان عن عمر يناهز الـ73 عاماً، خلال تواجده في منزله في عاصمة انجلترا-لندن.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، وتصدر سبب وفاة فهد الرجعان عناوين كبرى الصحف المحلية في الوطن العربي، وحسبما أكدته “ويكيبيديا”، فإن سبب وفاة الملياردير فهد الرجعان نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

فهد الرجعان لديه من الأبناء اثنان وهم “فرح و فجر”، وتُعتبر فرح أكبر بناته، في حين “فجر” هي الأخت الصغرى لفرح، ويُتابعها على انستقرام أكثر من 170 ألف متابعاً. وتُعتبر من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذاع صيتها في حقبة عام 2018، عندما وقعت على عقود شراء منزل بقيمة 8،7 مليون دولار.

فجر فهد الرجعان ويكيبيديا

وذكرت صحيفة “dirt” في تقرير لها، أن منزل “هولمبي هيلز” الذي يطل على مساحة قدرت بـ22 فداناً، بلغت قيمة شرائه في 20 سبتمبر 2018- 8،7 مليون دولار. وسلطت ذات الصحيفة، الضوء حول المراهقة الكويتية المقيمة في أمريكا “فجر فهد الرجعان”، بعد أن استحوذت على ملكية هذا المنزل العريق الذي يقع وسط مجمعات ملاعب تنس متعددة الأفدنة.

هولمبي هيلز
هولمبي هيلز – منزل فجر فهد الرجعان

وأبدى كاتب التقرير بصحيفة “dirt”، اندهاشه من تمكن فتاة مراهقة تبلغ من العمر 30 عاماً آنذاك من شراء منزل بهذه القيمة المالية الضخمة، ونتيجة لذلك أجرى بعد الأبحاث حولها، ليكشف من وكالات أنباء عربية، أن والدها يقيم بصورة غير شرعية في لندن منذ 2012، على إثر تورطه في قضية غسيل أموال، واستحواذه على أكثر من 380 مليون دولار خلال فترة عمله في منصب مدير صندوق الضمان الاجتماعي لمدة ثلاث عقود كاملة.

أما عن فجر فهد الرجعان ويكيبيديا فهي أبنة الملياردير الكويتي الراحل فهد الرجعان، تبلغ من العمر الآن “34 عاماً”، ولها من الأشقاء أخت وحيدة تكبرها من الناحية العمرية وتدعى “فرح”. لقبت فجر فهد الرجعان في لوس أنجلوس بالأميرة، نظراً لما تمتلكه من مقومات ساعدتها على الانتشار بشكل ملحوظ داخل الولايات المتحدة.

مما ساهم في انتشار أسمها، وأصبحت فجر فهد الرجعان من ضمن مشاهير المدينة، وتدير عديد المشروعات هناك، وأثبتت عدة تقارير أمريكية بريطانية، استحواذها على نسب مساهمة بارزة في أكثر من شركة في شتى القطاعات، وتميل إلى عالم المودل.

حيث يُتابع حساب فجر فهد الرجعان انستقرام – Fajer fahad al rajaan instagram ، عدد جيد من المتابعون، وعلى هذا الصدد، يُمكن متابعتها من خلال صفحتها الرسمية عن طريق زيارة هذا الرابط: https://www.instagram.com/fajer/، حتى تتمكنوا من رؤية جميع منشوراتها أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: