التخطي إلى المحتوى

فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض الفاضح يحصد نصف مليون مشاهدة

اعتقلت القوات الأمنية يوم “الجمعة”، اليوتيوبرز المغربية المثيرة للجدل “فتحية”، بعد ظهورها في مقاطع فيديو خادشة للحياء، بحسب “hespress”. وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض الفاضح الذي حصد نصف مليون مشاهدة على يوتيوب قبل حذف، وسط مزاعم بأن الفيديو الأخير لها، سبب سجنها.

وألقت الجهات الأمنية بمدينة “تمارة”، القبض على يوتيوبر شهيرة باسم “فتيحة روتيني اليومي”،  التي تدير قناة “أفكار بسيطة مع فتحية”، بعد أن ثبت تورطها في نشر محتوى غير هادف ومخل بالآداب والذوق العام.

سبب سجن فتيحة روتيني اليومي

جرى اعتقال فتيحة روتيني اليومي مساء “الجمعة” الماضية التي وافقت (7 أكتوبر) 2022، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها داخل الحمام. وأظهر الفيديو الذي تخطت حاجز الـ10 دقائق تقريباً، ظهورها جالسة على أرضية المرحاض، ترتدى ملابس ضيقة كما أعتاد مشاهدي قناتها على رؤيتها في هذا الوضع، ولكنها تخطت الخطوط الحمراء بأمور خادشة للحياء، وما أثار غضب الجميع ظهور زوجها بجانبها، ولم يعترض على أي شيء يخص ظهورها على الشبكة العنكبوتية.

وفي تصريحاته صحافية، ذكر زوجها، أن زوجته لم تقوم بأي شيء من شأنه المساس بالجهة الأمنية، مشيراً أنها لم تتجاوز في حق أحد، مبدياً اعتراضه على الحملة والهجوم والانتقادات التي توجه لها.

فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض

وقدمت اعتذار عن فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض من خلال قناتها الرسمية على “يوتيوب”، في إشارة أنها تفاجأت بردود الأفعال، وعلى الفور قامت بحذف المقطع الأصلي.

وعلى ما يبدو أن بعض المشاهدين، قاموا بتسجيل الفيديو، أو تنزيله بطريقه ما قبل حذفه، وأصبح متناقل بشكل ملحوظ بين مئات رواد التواصل الاجتماعي “تويتر – فيس بوك – انستقرام – تيك توك”.

قد يعجبك فيديو فضيحة مولات الحجاب الجزء الثاني 2022 الأصلي Telegram

وأبان مقطع فيديو فضيحة فتيحة روتيني اليومي في الحمام ، ظهورها جالسة على المرحاض تقضي حاجتها، وما أثار غضب عارم في الشارع المغربي، تصويرها لهذا الأمور، وسرعان ما ارتفعت أصوات النشطاء، بمطالبين بإيقاع العقوبة عليها.

اعتقال فتيحة روتيني اليومي بسبب فيديو الحمام

تفاعل آلاف رواد السوشيال ميديا، مع أنباء نشرتها عديد الصحف المغربية، تأكيداً على نبأ اعتقال فتيحة روتيني اليومي وسجنها، بعد المقطع الذي أقدمت على تنزيله من خلال قناتها المصورة بمنصة الفيديوهات يوتيوب.

وينتظر العديد العقوبة الموجهة ضد فتيحة روتيني اليومي بعد الفيديو الخادش لها، حيث من المتوقع أن تنتهى الجهة الأمنية من التحقيق معها، فور عرضها على النيابة العامة، والتي من شأنها الكشف عن تفاصيل ملابسات قضيتها الشائعة ودائرة اهتمام الشارع المغربي حالياً.

وتصدرت فضيحة فتيحه روتيني اليومي أثناء تصويرها مقطع فيديو المرحاض “الحمام”، عمليات البحث الرائجة، عقب مرور ساعات من إعلان القبض عليها.

قد يهمك فضيحة مريم سعيد المذيعة المغربية شاهد صور مريم سعيد المسربة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: