التخطي إلى المحتوى

فتو العقيل رعش يعرض عليها الزواج وهذا مهرها.. شاهد
فتو العقيل

طالب مشهور سناب شات رعش الزواج من قبل فتو العقيل، وحدد مهرها بعد الموافقة، الأمر الذي أدي إلي تصدره التريند في السعودية اليوم فما هي قصته هذه المرة.

جدير بالذكر أن مشهور سناب شات رعش، سبق وأن تصدره التريند في المملكة العربية السعودية أكثر من مرة، وفي كل مرة تكون رغبته في الزواج من فتاة أو مشهورة غير الأولى.

ولكن هذه المرة وحسب ما نشره حساب (قصة الهاشتاج) عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، جاء الرد من قبل مشهورة تدعي باسم فتو العقيل بعدما عرض عليها الزواج جاءت الموافقة ليتم اليوم تحديد المهر.

مهر فتو العقيل للزواج من رعش

أعلن مشهور سناب شات “رعش”، عن تقدمه للزواج من قبل فتو العقيـل، علي أن يكون المهر (مليون وشقه)، والجدير بالذكر أن فتو لم ترد بعد علي هذه الأنباء.

كم عمر رعش مشهور السناب

بالتزامن مع ظهوره المستمر في التريندات الأسبوعية بالسعودية، تصدر كم عمر رعش مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية، بعد أنباء طلبه الزواج من عدة نساء علي مدار الأشهر الأخيرة، وتبين أن رعش لا يزال في العقد الثالث من عمره.

يجدر الإشارة إلي أن رعش، سبق وأن طالب الزواج من قبل الفاشينيستا المعروفة روان بن حسين، وقدم وقتها مهراً مغريًا، ومؤخراً طالب الزواج من ريم العبد الله ولكن كان الرد بعدم الموافقة.

من هي فتو العقيل

تُعتبر فتو، من الشخصيات المعروفة علي السوشيال ميديا وخصوصًا عبر السناب، فهي تحمل الجنسية السعودية، اشتهرت بدفاعها عن المملكة، وسرعان ما لقت شهرة واسعة في وقت قصير.

التعليقات

اترك تعليقاً