التخطي إلى المحتوى

فتوح المطوع ويكيبيديا

فتوح المطوع ويكيبيديا ، سيدة أعمال ورائدة في مجال التجارة، كويتية الجنسية، ابنة السياسي والداعية الشهير “عبدالعزيز العلي المطوع”، تُعتبر واحدة من أشهر الوجوه الرائدة في التجارة بالكويت.

برز أسمها على الساحة، من خلال عدد من المقاطع، التي كانت ولا زالت تحرص على تواجدها بين معجبيها، ومن خلالها توجه نصائح غالية، وتكشف عن سر نجاحها. وفي إحدى المرات، كانت حرصت على أن توجه نصيحة للبعض، قائلة: “رضا الله ثم رضا الوالدين وصلة الرحم ، أهم عندي من النشاط و الماركات و المظاهر الزائلة”.

فتوح المطوع ويكيبيديا

اشتهرت كونها متواضعة، فبالرغم من الثراء الذي تعيش فيه، إلى أنها حريصة على أن تكون ابنة الشعب. فتعمل في منصب وكيل شركة “كيا” و”فولفو”، واللذان يعتبران اثنان من أفضل وأضخم العلامات التجارية في قطاع السيارات بالكويت.

فتوح المطوع سيدة أعمال ورائدة في التجارة بالكويت

وكما اعتاد برنامج “ليالي الكويت”، على استضافة الشخصيات المؤثرة، قام التلفزيون الكويتي في وقت سابق، بإذاعة حلقة كاملة مع سيدة الأعمال فتوح عبدالعزيز العلي المطوع، للحديث عن تجربتها وحياتها.

وظهرت الأخيرة في المقابلة، متواضعة بشدة، وهو ما لفت الأنظار إليها، وجعلها تدخل قلوب المشاهدين في مدة قصيرة. علاوة على ذلك، فهي من ضمن الأسماء التي دائمًا ما تنال اهتمام في كل ظهور لها، حيث تحرص على أن تشارك المواطنين بكافة المناسبات السعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً