الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فتاة ميت غمر انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

تعرف علي من هي بسنت فتاة ميت غمر ويكيبيديا و حسابها الشخصي علي  انستقرام instagram ، حيث حازت قصة هذه الفتاة علي أهتمام الرأي العام المصري، بعد الواقعة المؤسفة التي مرت بها، لما قام عشرات الأشخاص في احدي طرق مدينة ميت غمر بالتحرش بها ووصل التحرش إلي اللمس بالأيدي، الأمر الذي أدي الآلاف المواطنون للتعاطف معها والوقوف بجوارها منعاً لحدوث أي عمليات تحرش أخري، وذلك بعدما تقدم إلي بلاغ في هذا الشأن.

من هي بسنت فتاة ميت غمر ويكيبيديا

تُعد بسنت فتاة ميت غمر، هي واحدة من الفتيات الذين لقوا شهرة عبر السوشيال ميديا، كما كانت تقوم بنشر مقاطع الفيديو من خلال حسابها الشخصي علي تيك توك، و تحرص علي نشر يومياتها وصورها من خلال صفحتها علي الانستا، وهي في العقد الثاني من العمر ، ومصرية الجنسية، وغير متزوجة، كذلك تتمتع بشعبية كبيرة من خلال حساباتها المختلفة علي الشبكة العنكبوتية.

فتاة ميت غمر انستقرام instagram

تزايدت خلال الأيام الماضية العديد من الحسابات علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، عشرات الحسابات تحت مسمي “فتاة ميت غمر بسنت”، و لذلك لا يوجد حساب معين يُمكن أن يكون لها في الأصل.

الآلاف التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تدعم فتاة ميت غمر بسنت في أزمتها ، بعدما تحرش بها عشرات الأشخاص، في الطريق العام، وتداول النشطاء علي منصة التواصل فيديوهات عديدة من مكان التحرش بالفتاة أثناء سيرها علي الطريق و ذهاب العديد من الشباب خلفها من أجل التحرش بها بالأيدي، و في الوقت المناسب تدخل بعض الأشخاص الصالحين من أجل إنقاذها من وسط المتحرشون الذين يتم حاليًا تداول صورهما علي السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: خديجة اشرف | من هي | ويكيبيديا | جنسيتها | سناب | انستقرام | عمرها الحقيقي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا من خلاله، معلومات جديدة حول فتاة ميت غمر “بسنت”، كما تطرفنا للحديث عن حسابها الأصلي علي انستا ، كذلك ذكرنا لكم قصتها مع التحرش والواقعة المؤسفة.