التخطي إلى المحتوى

فاليريو كامارانو زوج ريا أبي راشد.. فارق العمر يصدم الجميع

يتساءل الكثيرون، عن فاليريو كامارانو زوج ريا أبي راشد الذي تصدر أسمه ترند عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية، وسط مطالبات البعض، بنشر صور الزفاف.

وتزوجت الإعلامية اللبنانية العالمية “ريا أبي راشد”، بعام 2011، وحضر حفل الزفاف، عدداً من المعارف، وكوكبة من نجوم المجتمع.

وبحسب ما نشرته مصادر موثوقة، تزوجت ريا بعد قصة حب، حيث تعرفت على زواجها عن طريق الصدفة، ثم نشبت بينهما علاقة، وسرعان ما قررا الثنائي توثيق العلاقة بينهما بالزواج رسمياً.

واحتفلا بالعرس في 2011، وشهد حفل الزفاف، تواجد كوادر مميزة من الحضور، وكانا حفلاً فضخماً للغاية، وتميز بالهدوء.

من هو فاليريو كامارانو زوج ريا أبي راشد

يُعتبر فاليريو كامارانو زوج ريا أبي راشد شخصية إيطالية، حيث يعمل في منصب مرموق، وتداولت حسابات أنه من ضمن رواد الأعمال، ويدير مجموعة من المشروعات، في حين لم يتسنى لنا من صحة بعض المعلومات المنتشرة التي تفيد بأنه من أصول عربية.

وبعد مرور 4 سنوات تقريباً على زوجهما، احتفلت ريا أبي راشد بعام 2016 بقدوم مولودتها الأولى والوحيدة “لولا”، وكثيراً ما تشارك متابعيها بصوراً لها عبر حسابها الشخصي بمنصة انستقرام.

وبشأن فارق العمر بين فاليريو زوج ريا أتضح أنه يكبرها من الناحية العمرية، إذ تبلغ أبي راشد من العمر الآن 45 سنة، في حين أنه على هامش العقد الخامس.

ريا أبي راشد تقبل زوجها وتساؤلات حول ديانتها

وانتشر في الفترة الأخيرة، مقطع فيديو يرصد ظهور الإعلامية ريا أبي راشد تقبل زوجها رجل الأعمال الإيطالي Valerio Camarano، مما أثار كثير التساؤلات حول ديانتها.

أما عن ديانة ريا أبي راشد زوجة Valerio Camarano، فتبين أنها ولدت ونشأت وسط أسرة مسيحية، وقضت معظم حياتها في الخارج، بحثاً عن النجومية.

فاليريو كامارانو زوج ريا أبي راشد “حفل الزفاف”

إليكم في الفيديو التالي، مجموعة من الصور لحفل زفاف ريا أبي راشد من رجل الأعمال الإيطالي وزوجها الحالي، حيث حاز الفيديو على مشاهدات كبيرة عبر محتوى يوتيوب.

وكانت شاركت ريا عدداً من الصور من حفل الزفاف، كاشفة عن تفاصيل العرس التي حازت على تفاعل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: