التخطي إلى المحتوى

سبب مقتل فاطمه الزهراني ضحية قلوة في الباحة يثير ذعراً على تويتر

كايرو تايمز » السعودية » سبب مقتل فاطمه الزهراني ضحية قلوة في الباحة يثير ذعراً على تويتر.
اهتزت مواقع التواصل في السعودية، يوم “الإثنين”، إثر تناقل عديد الأنباء تؤكد مقتل مواطنة على يد شقيقها، الخبر الذي أثار حالة من الذعر في الشارع السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصةً عقب أن كشفت مصادر إخبارية، عن تفاصيل الجريمة البشعة، وسبب وقوع الجريمة، التي اهتز لها الرأي العام مؤخراً، وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا.

القبض على قاتل فاطمه الزهراني

القبض على قاتل فاطمه الزهراني

ألقت شرطة منطقة الباحة، اليوم “الثلاثاء”، القبض على قاتل “ضحية قلوة”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. وأفادت مصادر معنية بشؤون السعودية، أن القاتل يدعى “بندر محمد صالح الزهراني” مقيم في قرية “صيحر” التابعة لمحافظة “قلوة” الواقعة في منطقة الباحة. وذكر ذات المصدر، أن المغدورة تدعى “فاطمة الزهراني”، وهي أخت للمتهم، وتضاربت الأقاويل حول أسباب الوفاة، التي سيطرت على حديث رواد التواصل الاجتماعي اليوم.

سبب مقتل ضحية قلوة

تصدر هاشتاج ضحية قلوة منصة التدوين “تويتر” بأكثر من 26 ألف تغريده، وأصبح الوسم الأعلى تداولاً على مستوى السعودية، حيث شارك فيه عدد كبير من المغردون، الذين حرصوا على دعم حق الفتاة المغدورة، بمطالبين بتطبيق حكم القصاص في حق القاتل. وارتفعت أصوات النشطاء، الموجهة إلى السلطات السعودية، بتطبيق القانون في الجريمة، من أجل يكون عبرة لغيره. وبشأن سبب مقتل فاطمة الزهراني ضحية محافظة قلوة في السعودية، أتضح أنها توفيت نتيجة خلاف عائلي. وتردد عشرات التغريدات التي تؤكد بأن المدعو بندر الزهراني شقيق الضحية، أقدم على قتلها على خلفية منعه لها من الذهاب لعملها، ولكنها رفضت ذلك، مما أدى إلى تطور الخلاف بينهما، وأقدم الأخير على طعنها 7 طعنات في أماكن متفرغة من جسدها، مما أدى إلى سقوطها جثة هامدة، وفي الحقيقة أن هذه الأنباء المنتشرة غير مؤكدة حتى الآن.

#ضحية_قلوة
صورة متداولة في #ضحية_قلوة

 

وتفاعل مغردون مع هاشتاج ضحية قلوة بالباحة، وكتبت احدهن: “الأم في وضع لا تحسد عليه ؛كان الله في عونها ،القاتل والمقتول من أبناءها الله يربط على قلبها ولا يبلانا بما ابتلاها به”. وغرد آخر: “الولد ماهو طبيعي وأكيد فيه مرض، لكن العيب في أهله اللي ساكتين عليه وأنهم عايشين مع شخص مختل وخطير على المجتمع ومتسترين عليه الله لا يبتلينا”. وتابعت أخرى: “لا حول ولا قوة الا بالله الله يجبر والدتهم بين قاتل وقتيل ضاعت زمام الأمور من يدها ب الانتقام تُطفىء لهيب حرقتها أو ب العفو تحفظ من تبقى من فلذات كبدها يا الله الموقف صعب ومؤلم فحسبي الله ونعم الوكيل اللهم انزل عليها السكينة وجبرها جبراً انتا وليه يا رحمن يا رحيم مؤلم “.

وقال آخر: “توني صاحي أبي ادخل تويتر أشوف شي يفرح احصل هذا الله ينتقم منه شي يوجع ويقطع القلب قسم بالله مدري كيف صار القتل سهل  هذي من علامات الساعة لا يعرف القاتل ليش قتل ولا المقتول ليش انقتل تخيل كل أحلامك وحياتك وأهدافك يبددها وينهيها مريض في ساعة نهار حسبي الله ونعم الوكيل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: