الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاطمة فهد ويكيبيديا (صحفية سعودية)

ويكيبيديا، تُعتبر فاطمة فهد صحفية وناشطة سعودية الجنسية، تعمل كمذيعة لصالح قناة العربية، وتغطي الشأن الدولي والداخلي في المملكة.

حاصلة علي شهادة الماجستير في PMIS، متزوجة وأم لأطفال، حسب ما ذكرته في النبذة التعريفية لها عبر حساب تويتر الشخصي، كما أوضحت من خلال النبذة القصيرة، أنها تقيم حاليًا في المملكة.

ودشنت حسابها الشخصي علي تويتر في ديسمبر 2017، ويصل عدد متابعيه حاليًا ما يقارب الـ14.5 ألف متابع، وهو نفس العام الذي قررت أن تدشن فيه حسابًا شخصيًا علي منصة المشاهير “انستقرام”، ووصلت شعبيتها هناك لما يزيد عن 12.6 ألف متابع، أعتباراً من سبتمبر 2021.

وعلي صعيد السوشيال ميديا، فإنها من المذيعات الذين يحظون بشهرة طيبة علي موقع سناب شات أيضًا.

وفي هذا الحديث، نرفق لكم بالأسفل، روابط الدخول إلي حساباتها الرسمية علي سناب شات و انستقرام و تويتر، حتى تتمكنوا من متابعتها ومعرفة آخر أخبارها.

فاطمة فهد ويكيبيديا

يتساءل العديد عن كم عمر فاطمة فهد، المذيعة السعودية المشهورة، صاحبة الوجه المألوف علي قناة العربية، ومقدمة الفقرات الإخبارية، والتي دائماً ما تظهر في المؤتمرات الخاصة بالمملكة، وتطرح أسئلة متميزة علي الحضور، وتبين أنها علي هامش العقد الثلاثيني من عمرها، وفقًا لما ذكره موقع معلومات  علي شبكة الإنترنت.

سناب شات فاطمة فهد

أصبح بإمكانكم متابعة المذيعة فاطمه فهد حصريًا علي منصة المشاهير واليوميات سناب شات، كل ذلك عن طريق ضغطة زر واحدة علي هذا الرابط.

وكما ذكرنا لحضراتكم أنها من المذيعات أصحاب الجماهيرية الطيبة علي هذه المنصة، ولذلك تحرص علي نشر اليوميات بشكل مستمر لجمهورها.

سناب شات فاطمة فهد

انستقرام فاطمة فهد

وتبين أن جميع حساباتها تحمل عنوان “fatma.fhd” بالإنجليزية، وبات متاح لحضراتكم متابعتها لحظة بلحظة علي موقع أنستا، من خلال الذهاب من هنا.

انستقرام فاطمة فهد

تويتر فاطمة فهد

وأخيراً نرفق لكم لينك متابعة آخر تدويناتها علي منصة التويتر، التي أصبحت من ضمن التطبيقات الأكثر إستخداماً في المملكة العربية السعودية، وذاع صيتها علي مدار العقود الأخيرة، ولمتابعة حساب المذيعة فاطمه فهد قُم بالنقر علي هذا اللينك.

تويتر فاطمة فهد

شهادة حق

أبدى العشرات من النشطاء والشخصيات الإعلامية في السعودية، إعجابهم الشديد تجاه المذيعة فاطمه فهد، لما تقدمه من عطاء وتميز مُشرف لصالح المملكة في قناة العربية.

وكتب نايف الأحمري يقول :”العزيزة @Fatma_Fhd، صحفية سعودية رائعة ، هي مثال ونموذج لكل بنات الوطن المشرفين في كل المجالات ومنها الصحافة التلفزيونية”.

وعلق محمد الطميحي قائلاً :”عندما تخاطب الضيف بلغته فأنت تكسب تقديره واحترامه، وعندما يكون ذلك في مؤتمر صحفي فأنت تصنع تميزك بثقة وشجاعة .. الزميلة @fatma_fhd نموذج من الصحفيات السعوديات اللاتي نراهن عليهن لصناعة مستقبل #الإعلام_السعودي، فخورون بها وبقناة #العربية التي تنتمي إليها”.