الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاطمة الكاشف وابنتها في احدث ظهور بعد إصابتها بكورونا

0

فاطمة الكاشف وابنتها ، أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة فاطمة الكاشف اليوم عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بإعلان رسمي من خلال منشور نصي على سابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

والذي أعلنت من خلاله عن إصابتها بهذا المرض اللعين مطالبة من جميع متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل من اجل التعافي من هذا المرض.

ويشار إلى أن فاطمة الكاشف تعتبر من أهم وأشهر الفنانات المعروفات بشكل كبير في جمهورية مصر العربية وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

تزوجت من الفنان المصري “جمال عبد الناصر” وأنجبت ابنتها التي أصبحت فنانة شابة حاليا وتمثل في العديد من الأدوار البسيطة أيضا.

طالع  أيضا: اثير الكويكبي تفاصيل وفاتها يحكيها زوجها عمر العنزي بسبب اهمال طبي

فاطمة الكاشف وابنتها

ويشار إلى أن الكاشف قدمت عدد مميز وكبير من الأعمال البارزة والناجحة التي جعلتها من أهم وأشهر الفنانات على مدار تاريخ الفن المصري، وأكدت الفنانة أنها انتقلت إلى المستشفى الآن وهي في حالة صعبة للغاية ولا تعلم سوف تخرج أم لا على حد وصفها مطالبة من الجميع الدعاء لها بالشفاء إن شاء الله.

ويشار إلى أن الفنانة قد أصيبت بمرض فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي تعاني جمهورية مر العربية من الموجة الثالثة منه حاليا.

وأدى المرض إلى حدوث مضاعفات قوية مع المرض الآخر الذي كانت تعاني منه مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير وتم نقلها المستشفى تحت الأكسجين الصناعي.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!