الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاطمة الركراكي اخت نزهة الركراكي هل أختها بالفعل.. شاهد

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، هل فاطمة الركراكي هي اخت نزهة الركراكي، حيث تساءل آلاف الأشخاص عنها، بالتزامن مع رحيل الفنانة المغربية فاطمة عن عالمنا.

فجع الوسط الفني، صباح يوم الإثنين 2 أغسطس 2021، بخبر وفاة الممثلة القديرة فاطمة الركراكي، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، وولدت في الرباط وتوفيت في سلا، وكانت بدايتها مع مجال التمثيل عن طريق المسرح، لتشارك بعدها في عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية.

هل فاطمة الركراكي هي اخت نزهة الركراكي

تزوجت الفنانة نزهة الركراكي، من قبل البشير عبدو، ولها ابنان، هما علي لمجرد والمغني سعد المجرد، وتعُتبر أخت للراحلة فاطمة الركراكي، حسب ما نشرته عدد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، وفي آخر حوار مع الراحلة فاطمة كشفت عن بعض الأمور العائلية المتعلقة بها وبأختها.

علي الصعيد الفني، كان أول ظهور للراحلة فاطمة الركراكي في الساحة الفنية، عام 1961 ميلاديًا، وشاركت وقتها في مسرحية حملت عنوان “المصادفة”، فيما كانت آخر الأعمال التي شاركت بها في فيلم “نهار العيد” وتم عرضه في 2016، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات علي رأسهم النجم حمادي عمور.

وتميزت الراحلة Fatima ElRakraky، بأنها كانت من المشاهير المغاربة، الذين لقوا شهرة واسعة في الساحة.

واشتهرت فاطمة الركراكي، بظهورها في الأعمال السينمائية عن الدرامية، وفي عام 2007، قدمت فيلم “وداعا أمهات”، وحقق العمل نجاحاً باهراً، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم نذكر منهم: عمر شنبوط، مارك سامويل (هنري)، سعاد حميدو (روث)، حفيظة كسوي (فاطمة)، كريستيان درييو (بن شتريت)، راشيل أوث (ايليان)، نزهة الركراكي (شوشانة)، أحمد العلوي (واكنين)، أمينة رشيد (مدام العطار)، فاطمة الركراكي (ماما حنا:)، رشيد الوالي (إبراهيم)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: اصول معتز برشم والكشف عن جنسية معتز برشم تعرف علي اصله وجنسيته

error: