الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاطمة الانصاري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Fatimah Alansari

فاطمة الانصاري ويكيبيديا، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد عام (1986) وتبلغ من العمر 34 عامًا، هي ناشطة، حيث تقوم بنشر الفيديوهات المتعلقة بمجال الميك آب والتجميل بشكل عام.

فاطمة الانصاري ويكيبيديا

تُعتبر فاطمة الانصاري من مواليد المملكة العربية السعودية سنة (1986)، حيث تلقت تعليمها الأساسي هناك، علاوة علي ذلك، أنها شقيقة النجمة المتألقة أمل الأنصاري، والتي ساعدها خلال بدايتها في الشهرة.

تحرص فاطمة الانصاري البالغة من العمر 34 عامًا، علي نشر الفيديوهات و اليوميات بشكل مستمر لجمهورها علي انستقرام، كما تبث من وقت لآخر أحدث مقاطع الفيديو لجمهورها علي سناب شات.

ووصل مؤخراً عدد متابعين مشهورة سناب شات فاطمة الانصاري، علي انستقرام إلي ما يزيد عن 329 ألف متابع من شتى أنحاء السعودية والكويت كذلك.

جدير بالذكر أن فاطمة الأنصاري، من النجوم الذين يحظون بمتابعة عالية علي السوشيال ميديا، حيث يتفاعل معها الكثيرون.

وكان تساءل العديد من الأشخاص، عن من هو زوج الناشطة وخبير الميك آب فاطمة الأنصاري، شقيقة النجمة أمل الأنصاري، ويجدر الإشارة أنها غير متزوجة.

انتشرت أنباء علي شبكة التدوينات القصيرة تويتر، مساء اليوم، من قبل عدد من النشطاء، مفادها أن المطرب يعقوب بوشهري، ينوي الزواج أو إقامة حفل خطوبة علي الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري، بالتزامن مع طرح الأخير، أحدث أغنياته يغازل من خلالها احدي الفتيات والتي شبهها الكثيرون بالناشطة الأنصاري.

يذكر أن التعليقات و المنشورات المتداولة حاليًا في تويتر السعودية، أدت إلي ظهور مشهورة التواصل الاجتماعي، فاطمة الأنصاري، إلي قائمة الأكثر تداولاً في المملكة، بالتزامن مع انتشار أنباء تربط بقصة حب بينها وبين يعقوب بوشهري، بشأن وجود خطوبة أو زواج خلال الأيام المقبلة، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا تزال شائعة في ظل عدم تأكيد الأمر بعد.

وكان خبر زواجها اليوم مصدر فرحة واسعاد لكل الجماهير الذين يتابعونها منذ فترة طويلة من الزمن وكانت اشكال الفرحة متعددة منها .

كتابة التغريدات والبوستات من خلال  صفحات المحبين فاميتقدمون فيها باسمي ايات التهاني لها بدوام التوفيق في مجالها .

وهناك من هاتف ونشر الفيديوهات معبرين عن فرحتهم الكبيرة بالحدث الجلل ، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعلي خير ان شاء الله .

واليكم هذه الصفحة التي خصصناها لـ فاطمة الانصاري ويكيبيديا .

error: