الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فارق العمر بين جود عزيز وطلال باسم وحقيقة خطوبتهما

يتساءل الكثيرون عن فارق العمر بين جود عزيز وطلال باسم وحقيقة خطوبتهما، وما السر وراء العلاقة بين الثنائي اللذان يخطفان الأنظار في كل ظهور لهما علي انستقرام. حيث دائماً ما يتشاركان اللحظات السعيدة معاً من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل تحظي هذه الصور بتفاعلات كبيرة بين المستخدمون والنشطاء ورواد السوشيال ميديا بشكل عام، فمنهم من يأمل في أن يكونوا مع بعضهما البعض وآخرون يدعون لهم بكل خير وأمنيات طيبة.

جود عزيز وطلال باسم

ومن خلال السطور التالية نكشف لحضراتكم عبر كايرو تايمز عن فارق العمر بين الثنائي المرح طلال باسم و جود عزيز وما هي تفاصيل علاقتهما ببعضهما البعض ومتى سيتم إعلان ارتباطهما رسميًا علي الملأ. بعد أن شاركا المتابعون بأكثر من مقطع وصور سعيدة لهم، والجدير ذكره أنهم يتناسبان مع بعضهما البعض وكأن هناك شيء يربط بينهما منذ فترة.

كم عمر جود عزيز

ما لا يعلمه البعض بأن الممثلة جود عزيز تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد محافظة الخرج ولدت عام 1994 ميلاديًا أي أن عمرها الحالي يصل لـ27 عامًا أعتباراً من 2021. علي جانب آخر تخطى عدد متابعيها حاجز الـ1.4 مليون متابع، وشاركت في ثلاث أعمال درامية إلا الآن أشهرها مسلسل العاصوف الموسم الثالث. ولا ننسى ظهورها الرائع في مسلسل بخصور القصائد الذي تم عرضه سنة 2021، كما لقيت استحسان كبير عن دورها في شخصية “فخرية بمسلسل “جنيه” عام 2021.

كم عمر طلال باسم

ولد الممثل الشاب طلال باسم في الكويت، حيث أنه من مواليد 23 سبتمبر سنة 2000 ويبلغ من العمر 21 عامًا. بدأ مسيرته الفنية في عمر الثامنة أي عام 2008، وشارك في عدة أعمال درامية ومسرحية مميزة. ولقي ظهوره في مسلسل أمينة حاف الذي عرض في رمضان 2021 جماهيرية عريقة، وحصد دوره علي قبول واسع وسرعان ما أصبح من بين النجوم الشباب الذين يحظون بتفاعلات وشعبية علي السوشيال ميديا. ويجدر الإشارة أن ويكيبيديا ذكرت أن طلال باسم يمني الجنسية، ولكن قضي معظم حياته بالكويت حيث ولد ونشأ هناك وعاش علي أرضها سنوات طفولته كونه من مواليدها.

من جهة أخري من المقرر مشاركة طلال باسم في الموسم الثاني من مسلسل إلهام الفضالة الذي يحمل أسم “حلم أمينة” وسيتم عرضه عام 2022 في دور “أوس”.

وعلي الصعيد الفني سيشارك في بطولة مسلسل “حلم أمينة” الذي يجري التحضير له من الآن كوكبة من النجوم. حيث يقوم ببطولة العمل في موسم الثاني مجموعة من الفنانين والفنانات علي رأسهم: شهاب جوهر وإلهام الفضالة و في الشرقاوي وشوق الهادي وريم النجم وغدير السبتي وغيرهم من النجوم.

error: