الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فارس مهدي ويكيبيديا

من هو فارس مهدي ويكيبيديا الكاتب والملحن السعودي الشهير الذي يحظى بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث انه يعتبر من أشهر الكاتبين بالمملكة والذي عرف بحبه للكتابة والألحان والثقافة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تساءلوا عن العديد من المعلومات التي يريدون التعرف عليها والمتعلقة بالكاتب السعودي فارس المهدي مثل كم عمره وما هو تاريخ ميلاده وسيرته الذاتية وغيرها من المعلومات المهمة التي يرغب الأشخاص في التعرف عليها.

وقد زاد البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن هذه  المعلومات وتداولت عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور كافة المعلومات الشخصية والعامة عن الكاتب السعودي فارس مهدي.

فارس مهدي ويكيبيديا

الاسم: فارس مهدي عبار العنزي، سنة الميلاد: 1978، العمر: 43، الجنسية: سعودي، الديانة: مسلم، المهنة: شاعر وكاتب وملحن ومنتج، متزوج ولديه 7 أبناء.

السيرة الذاتية

بدأ فارس مهدي مشواره المهني في عام 1993 من خلال تأليف ونشر عدد كبير جدا من القصائد الشعرية الجميلة والرائعة التي نالت إعجاب الجميع، ومن ابرز قصائده ما يلي: “مات الوفا”، “أعظم خطاياي”، “العشق يابنت مايرحم”، “الحرمان”، “مألومك”، “تعالي”، “مع السلامة”، “عشاقة”، من ثم انتقل إلى طريق الغناء والألحان والإنتاج في عام 1999 وكان أول انطلاقه قوية له هي من خلال البوم “عشق الكتابة”.

كما اصدر العديد من الألبومات الأخرى بعدها ومنها: “رعشة هدب”، “شمس المحبة” عام 2001، “المنوه” عام 2002، “عشق الخيل”، “مجنون ليلى” عام 2004، “تباطيت” عام 2005، “أنت الغلا” عام 2006، “تو القمر” عام 2008.

بالإضافة إلى تلحين العديد من الأغاني لعدد من النجوم الكبار بالمملكة منهم: راشد الماجد (سجة مع الهاجوس)، جابر الكاسر، محمد المبارك، يوسف سحاب، عبدالمجيد ذياب، سميرة العسلي، وليد إبراهيم، سعد عبدالله، عبدالله إبراهيم، كما عمل أيضا على إقامة العديد من الحفلات الخاصة والرسمية بالمملكة العربية السعودية.

طالع أيضا: من هي زوجة مشعل الخالدي اميره الناصر ويكيبيديا.. وحساب سناب الرسمي

error: