الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاتن موسى ويكيبيديا

فاتن موسى، إعلامية لبنانية، من مواليد 1968.

فاتن موسى ويكيبيديا

ويكيبيديا، تُعتبر فاتن موسى من أشهر الإعلاميات ومقدمي البرامج المعروفات علي مستوى لبنان، تزوجت في عام 2014 من الفنان المصري مصطفي فهمي، وفي 28 أكتوبر 2021، أعلنت طلاقها.

وحتى هذه اللحظات، تحفظت كافة الصحف، الكشف عن سبب الانفصال عن بعضهما البعض، فيما رشحت مجلات فنية، طلاق الثنائي بسبب وجود خلاف بينهما.

ولدت فاتن موسي في بيروت العاصمة اللبنانية، وتبلغ من العمر 53 عامًا أعتباراً من 2021، تصغر زوجها السابق مصطفي فهمي بـ20 عامًا.
عملت فاتن في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية والورقية المختلفة الفنية والأخبار في لبنان ومصر.

اشتهرت من خلال ظهورها في تقديم المهرجانات الفنية، ولفتت أنظار الجميع نظراً لجمالها الطاغي، الذي أوقع مصطفي فهمي في حبها آنذاك عام 2014، ثم أعلن كلاهما زواجهما من بعضهما البعض، وخطفا الأنظار في كل ظهور لهما، وخصوصًا في الحفلات المصرية.

كما تقلدت فاتن موسي بعدة مناصب إدارية مختلفة ومميزة في مجالها الفني، لعل أبرزها كـ”مستشارة إعلامية” لصالح الفنان الخليجي “فايز السعيد”.

بدأت مسيرتها من خلال عالم الصحافة، كمحررة، وتخصصت في مجال الموضة والجمال، وعملت لفترة من الزمن في مجلة “لبنانية”.

كما أنها كانت الزوجة الثالثة لزوجها السابق مصطفي فهمي، الذي حتى الآن لم يرد أي معلومات حول سبب انفصالهما عن بعضهما البعض.

ثم اتجهت إلي ساحة البرامج، لتقدم برنامجاً تلفزيونيًا معروفًا في قناة “نجوم” بالعاصمة الإماراتية دبي، كما قدمت برنامج “ما في بلا نار مع فاتن موسي” علي شاشة قناة نجوم.

اقرأ أيضًا: ريتان فلاوله في المستشفي والكشف عن حالتها الصحية شاهد

علي سياق متصل، تزوج مصطفي فهمي ثلاث مرات، الأولى كانت من فتاة لم يتم الكشف عنها، والثانية من رانيا فريد شوقي في عام 2007 وحتى سنة 2012، والثالثة من فاتن موسي، ويُعتبر شقيق حسين فهمي النجم القدير.

علي الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال التي يشارك بها الفنان مصطفي فهمي، ظهوره المميز في مسلسل حمل عنوان “الحرير المخملي” وتم عرضه في الماراثون الدرامي لعام 2021.

error: