الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاتن موسى انستقرام الإعلامية اللبنانية كم عمرها

أعلنت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طلاقها من زوجها المصري مصطفي فهمي، وتحفظت الكشف عن سبب الانفصال.

اختراق حسابها

وزعمت احدي المواقع المصرية، اختراق حساب الفنانة اللبنانية فاتن موسي الرسمي علي منصة انستقرام، من قبل مصدر مقرب من زوجها مصطفي فهمي.

والجدير ذكره، أنها نفت هذه الأنباء، وأكدت أنها عارية تماماً من الصحة، في إثارة إلي أن حسابها لا يزال تحت أسمها، وفي حالة حدوث أي شيء، سوف تلجأ إلي القانون.

الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كم عمرها

تُعتبر الإعلامية فاتن موسى، من ضمن المشاهير علي السوشيال ميديا، حيث تحظي بما يتخطى الـ134 ألف متابع علي حسابها الرسمي بانستقرام، وتبين أنها من مواليد لبنان عام 1962، وبذلك يكون عمرها الحالي 69 عامًا.

وأشار تقرير شمل المعلومات الخاصة بها، أنها تصغر زوجها مصطفي فهمي بـ20 عامًا، كونه يبلغ من العمر 80 عامًا حاليًا.

فاتن موسى انستقرام

علي سياق متصل، ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب فاتن موسي الوحيد علي تطبيق الفيديوهات انستقرام، تزامناً مع تصدر أسمها التريند في مصر وبعض من دول الخليج خلال الساعات القليلة الماضية، وتجدون لينك صفحتها الرسمية، عن طريق النقر هنا.

يذكر أن فاتن موسى، زوجة مصطفي فهمي، درست في كلية الصحافة والإعلام في جامعة لبنان، وعملت داخل فسم الإذاعة والتلفزيون، بعد ذلك اتجهت إلي المواقع الإلكترونية، للعمل كصحفية متخصصة في الموضة والجمال بإحدى المجلات الفنية المهتمة بمجال الموضة وعالم المرأة بشكل عام، كما ظلت تدير قسم الفن في مجلة أخري معروفة.

ونذكر من ضمن المجلات الفنية التي عمت بها “شهر زاد”، ولها العديد من المقالات بها، كما أجرت لفيف مميز من اللقاءات والحوارات المختلفة. بعد ذلك اتجهت إلي التلفزيون، لتعمل كمعدة برامج داخل قناة “النجوم” التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، ومن هنا بدأت في عالم النجومية، وأصبح أسمها مألوفًا لدي الآلاف من متابعي ساحة المشاهير.

error: