التخطي إلى المحتوى

غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الحساب الرسمي الوحيد

تصدرت غيثة العلاكي حديث النشطاء في الساعات الماضية، ويتساءل المئات عن حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الرسمي، حتى يتمكنوا من متابعتها ومشاهدة كل جديد لها. حيث أعلن المغني المغربي اللامع سعد لمجرد، عقد قرانه رسمياً اليوم “السبت”، وشارك جمهوره عبر خاصية ستوري instagram  بالخبر الذي حاز على تفاعل كبير. وطالب متابعي سعد المجرد، الكشف عن هوية الزوجة، وتكهن المعجبين بهويتها، مؤكدين أنها صديقته الحميمة “غيثة العلاكي”.

سعد لمجرد يكشف هوية زوجته

وبعد تداول عدد من الإعلاميين المغاربة، نبأ زواج سعد المجرد رسمياً من صديقته غيثة العلاكي، خرج المجرد من صمته، وأكد الخبر بمنشور عبر حسابه الرسمي على “انستقرام”. كما كشف لمجرد عن هويته زوجته، حيث أشار أنها “غيثة”، وعلم متابعوه أن المقصود بهذا الاسم، صديقته المقربة “غيثة العلاكي”، التي طالما رافقته في عديد المناسبات والدول الأوروبية والعالمية، وكانت خير ساند وداعم له خلال مشواره الفني. ويشار أن سعد لمجرد لم يكشف عن عقد قرانه إلا اليوم، وحسبما ذكرته تقارير مغربية، فإنه احتفل بالعرس منذ عدة أيام، وأقيم حفل الزفاف في أجواء بسيطة وهادئة دون دعوة أي جهة إعلامية.

من هي غيثة العلاكي ويكيبيديا

اعتلى وسم كم عمر غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد، الأعلى رواجاً على وسائل البحث مؤخراً، وفي التفاصيل، أتضح أنها أصغر من المجرد بفارق 5 أعوام. ويجدر الإشارة إلى أن تاريخ ازدياد غيثة العلاكي مواليد :1990 وعمرها الآن 32 عاماً، في حين أن عمر زوجها سعد لمجرد 36 عاماً منذ 2022. برز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي منذ العام 2014، وعرفها جمهور لمجرد آنذاك، حيث تداولت لهما مجموعة من الصور الرومانسية، وانتشرت حولهما عدة شائعات بارتباطهما، ونفاها لمجرد وقتها، حتى إعلان الخبر الذي كان ينتظره محبيه في المغرب بزواجه منها بشكل رسمي.

ما لا تعرفه عن زوجة سعد لمجرد غيثة

فيما يلي، نستعرض معلومات تكشف لأول مرة عن ghita el allaki wikipedia زوجة saad lamjarred.

  • الاسم: غيثة العلاكي – ghita el allaki.
  • الجنسية: المغرب.
  • بلد المولد: مراكش.
  • تاريخ الميلاد: 1990 ميلادياً.
  • العمر: 32 عاماً.
  • الزوج: سعد لمجرد منذ سبتمبر 2022.
  • علاقات سابقة: لا يوجد.
  • الديانة: الإسلام.

غيثة العلاكي facebook

ضجت محركات البحث وخاصةً “جوجل”، بمعدلات بحث متباينة اليوم، حولين حسابات زوجة سعد لمجرد الجديدة غيثة العلاكي على facebook و instagram، وتصدرت ghita el allaki instagram بحسابها على انستقرام، عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأخيرة الماضية.

غيثة العلاكي انستقرام

سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، معدلات بحث مرتفعة عن رابط حساب ghita el allaki instagram وfacebook، وطالب نشطاء بنشر روابط متابعتها عبر مختلف تطبيقات السوشيال ميديا. وعلم كايرو تايمز أن زوجة سعد لمجرد لا تملك أي حسابات شخصية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، في حين هناك حسابات “فانز” لها على facebook و instagram، تنشر صورها القديمة برفقة سعد لمجرد خلال مشواره مع الشهرة والغناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: