التخطي إلى المحتوى

غرق الطفلة سارة تركي المطيري بمستنقع مائي
غرق الطفلة سارة تركي المطيري بمستنقع مائي

غرق الطفلة سارة تركي المطيري بمستنقع مائي، توفيت الطفلة سارة تركي المطيري صباح اليوم الموافق 13-2-2023 وهي التي تبلغ من العمر8 سنوات وكانت الطفلة تعرضت للغرق بمستنقع مائي والذي كانت المدينة المدينة المنورة منذ فترة من الزمن كلفت احد المقاولين إلى ردمه إلا أن هنالك حالة من التقصير نحو ردم هذا المستنقع وهو الذي يشكل خطرا علي الكثير من الأطفال.

تفاصيل غرق الطفلة سارة تركي

الجدير بالذكر أن الطفلة وأثناء زيارة عائلتها إلي احد الأقارب بالمنطقة من اجل الاستمتاع بالأجواء الربيعية وأثناء ذلك ذهبت من اجل قضاء اوقات مرحة مع الأطفال إلا أن قضاء الله كان سببا في أن تذهب إلى هذا المستنقع وهو الأمر الذي أدي إلي وفتها ،وكانت أنباء ترددات علي أن أهالي المنطقة طالبوا المسئولون بضرورة ردم هذا المستنقع الذي يشكل خطرا علي الأطفال.

حالة من الحزن لفقدان الطفلة

وفي سياق متصل ظهرت حالة من الحزن علي أهل الطفلة الغارقة والكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعربوا عن حزنهم فور انتشر الخبر.
حيث تفاعل العديد منهم علي خبر وفاة الطفلة وجاءت معظم التعليقات متمنية من الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يلهم أهلها الصبر والسلوان، بينما جاءت عدة تعليقات اخري موجهة الانتقاد إلى المسئولون بالمدينة حيث اعتبر الكثير منهم أن هنالك حالة تقصير من المسئولون نحو هذا المستنقع المائي لاسيما في ظل مطالبة الأهالي بضرورة ردمه.

التعليقات

اترك تعليقاً