التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة غدير الغسلان | من هي غدير الغسلان التي توفيت اليوم

أطلق نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج غدير الغسلان في ذمة الله، داعين لها بالرحمة والمغفرة. ووفق التعليقات المتداولة، فكانت الراحلة من الشخصيات المؤثرة وذات القلب الطيب.

توفيت السعودية غدير الغسلان في الثلاثاء (27 سبتمبر)، ورثاها العشرات من مستخدمي منصة التدوين “تويتر”، بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنها كانت جميلة في تعاملاتها مع الجميع.

حساب البتول علق: “اللهم كما رفعت ذكرها و محبّتها في قلوب عبادِك أرفع درجتها في الآخرة اللهم أرحم من كانت ضاحكة الوجه بشوشة المبسم اللهم أنها عاشت طيبه و رحلت طيبة يا رب طيّب منزلتها ، اللهُم أرحمها برحمتك”.

في حين علقت سارة الرشيد: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أرحم وأغفر لـ #غدير_الغسلان وأجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبها ورفعةً لدرجاتها، اللهم نقّها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

من جهتها، نعت حصة بنت عبدالعزيز النصار الفقيدة: “إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون”.

وتابعت: “انتقلت إلى رحمة الله خالتي غدير الغسلان صاحبة القلب الطيب.. بعد معاناة مع المرض “.

وأكملت: “اللهم اجبر مصابنا وأحسن عزاءنا اللهم اغفر لها وتغمدها بواسع فضلك ورحمتك واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة”.

سبب وفاة غدير الغسلان

غيب الموت المغردة السعودية غدير الغسلان مساء يوم الثلاثاء الموافق هجرياً (١ ربيع الأول ١٤٤٤)، بعد صراع طويل مع المرض.

والراحلة رحلت عن عالمنا، عن عمر الشباب، مما أثار تعاطف الكثيرون معها، فكتبت وفاء سليمان: “اللهم ارحمها رحمةٌ تسع السماوات والأرض ومتعها في جنتك وتجاوز عنها واجعلها من الضاحكين المستبشرين وعوضها عن كل الم أصابها بالدنيا براحه في فردوسك الأعلى”.

من هي غدير الغسلان

عديد التساؤلات من جانب عدد من المغردين، حولين من هي غدير الغسلان الفتاة السعودية التي توفيت اليوم. ويتضح من خلال التعليقات، أنها كانت شخصية محبوبة على أرض الواقع، أشتد عليها المرض بشكل ملحوظ الأسبوع الجاري، وتم الإعلان عن تدهور وضعها الصحي منذ أمس الإثنين (26 سبتمبر)، وفوجئ الجميع بإعلان نبأ وفاتها صباح اليوم الثلاثاء، مما أثار صدمة الجميع من معارفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: